معلول ينضم لقائمة “ضحايا” كولر بعد ثلاثية رادس

أعلن التونسي نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي استقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة التي نالها من الأهلي بثلاثية نظيفة، و ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.

وخسر الترجي من الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة بملعب رادس في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب معلول عبر حسابه على فيسبوك: “اتفهم حزن وخيبة جماهير الترجي بعد هذه الخسارة الصعبة واعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة”.

واستمر “في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظروف الحالية لكنني حاولت بكل ما في وسعي لإيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق أفضل ما يمكن من النتائج”.

وشدد “لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الماضي، الحمد لله نجحنا في اشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والانسان يخطئ ويصيب وتغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي”.

وأتم “أدعو كافة الجماهير الترجية إلى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين ودعمهم في بقية المشوار في البطولة والكاس ورابطة الأبطال الإفريقية”.

و انضم معلول لقائمة ضحايا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حيث يعد التونسي ثالث المستقيلين من منصبهم بعد الخسارة أمام المارد الأحمر.

تاكيس جونياس:

رحل اليوناني تاكيس جونياس عن منصبه كمدير فني لفريق بيراميدز بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، و ذلك في 3 يناير الماضي ضمن مسابقة الدوري المصري.

عبد العزيز البدراوي:

أعلن عبد العزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي تقدمه باستقالته من منصبه بعد خسارة فريقه أمام الأهلي بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا و انتهاء موسم الفريق الرجاوي بدون بطولات.

Exit mobile version