موعد مباراة الصفاقسي أمام الهلال السوداني في البطولة العربية والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة المنتظر بين فريق الصفاقسي بقيادة المدرب المصري حسام البدري وفريق الهلال السوداني وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العرب للأندية.

وكان قد توالي المدرب المصري حسام البدري قيادة الفريق التونسي مع مطلع شهر مارس الماضي حيث قد ظهر مع فريق بمستوى جيد حتى الآن.

موعد مباراة الصفاقسي أمام الهلال السوداني

كما قد نجح حسام البدري في قيادة الفريق التونسي للصعود لدور الثاني وذلك من البطولة كأس الملك سلمان وهذا بعد تخطي فريق قطر القطري.

ومن ناحية أخرى قد نجح فريق الهلال السوداني من تحقيق الوفوز على نظيرة فريق المنامة البحريني ليضمن الصعود الي الدور الثاني لمواجهة فريق الصفاقسي التونسي.

موعد مباراة الصفاقسي أمام الهلال في البطولة العربية والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الصفاقسي أمام الهلال السوداني

يذكر أن المباراة سوف تقام بين فريق الصفاقسي التونسي وفريق الهلال السوداني وذلك مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات المؤهلة لدوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان ل2023.

كما سوف تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة عصراً وذلك بتوقيت السعودية و بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت أبوظبي.

فيما سوف تداعب المباراة بين فريق الصفاقسي وفريق الهلال السوداني عبر شبكة قنوات SSC السعودية التي تعد هي ناقلة الحصرية لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

Exit mobile version