الرياضة

الليلة …. إنطلاق مواجهات الجولة 29 للدوري الممتاز

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتى ستشهد  عودة الأهلي لاستكمال مشواره في المسابقة المحلية بلقاء إنبي، بعدما تأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسى.

و تنطلق منافسات الجولة 29 بمباراتين قويتين حيث يستضيف الإسماعيلي نظيره حرس الحدود , و يلتقي غزل المحلة مع بيراميدز .

الإسماعيلي & حرس الحدود :

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره حرس الحدود بملعب الإسماعيلية في السابعة مساء اليوم .

يدخل الإسماعيلي المباراة ولا بديل عن الفوز , و ذلك بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بالجولة الماضية بهدفين مقابل لا شيء , فيما يدخل فريق الحدود المباراة بطاقم فني جديد تحت قيادة لاعب الفريق السابق محمد مكي .

يسعى مكي لإنهاء سلسلة اللافوز لفريق الحرس , حيث لم يحقق الفريق الفوز منذ مباراة غزل المحلة بالجولة السابعة عشر و التي كانت بتاريخ 5 فبراير الماضي .

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة , بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة .

غزل المحلة & بيراميدز :

يلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره بيراميدز في التاسعة و النصف مساء اليوم بملعب غزل المحلة .

يسعى رضا شحاته المدير الفني لفريق غزل المحلة في تحقيق فوزه الأول مع الفريق بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة الماضية و الهزيمة من سموحة بهدفين مقابل لا شيء .

على الجانب الآخر , يطمح فريق بيراميدز في مواصلة نتائجة الجيدة هذا الموسم بمسابقة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الماضية .

يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة , بينما يحتل فريقد بيراميدز المركز الثالث برصيد 49 نقطة .

و تستأنف منافسات الجولة 29غداً الإثنين , حيث يلتقي المقاولون العرب مع طلائع الجيش و الإتحاد مع المصري و الداخلية مع الزمالك .

و تقام 3 مباريات يوم الثلاثاء , حيث يلتقي أسوان مع البنك الأهلي و فاركو مع سموحة و الأهلي مع إنبي .

و تختتم مباريات الجولة مساء الأربعاء بمواجهة فيوتشر مع سيراميكا كليوباترا .

ويتربع الأهلي على قمة بطولة الدوري برصيد 53 نقطة ومازال لديه 7 مباريات مؤجلة بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى