الأهلي يواصل تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة حرس الحدود

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة استعداداً لمواجهة حرس الحدود.

يلتقي الأهلي مع نظيره حرس الحدود في التاسعة و النصف مساء الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 16 بمسابقة الدوري على أرضية ملعب الكلية الحربية.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد على ملعب ستاد التتش، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وطالبهم بغلق ملف بطولة دوري الأبطال والتركيز على ما تبقى من الموسم خاصةً وأن الفريق لم يحسم مسابقة الدوري المصري بعد.

و من المقرر أن ينتظم لاعبي الأهلي الدوليين بالمران الجماعي للفريق الأحمر مساء اليوم، وذلك بعد انتهاء معسكر منتخب مصر فى شهر يونيو الجاري، والذي تخلله خوض مباراتين، الأولى أمام منتخب غينينا بتصفيات أمم أفريقيا، والثانية مع منتخب جنوب السودان.

وضم منتخب مصر 9 لاعبين من لاعبي الأهلي في التجمع الأخير وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا وحسين الشحات، قبل أن يتم منح الثلاثي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي راحة بعد الانتهاء من مباراة منتخب غينيا ولم يشاركوا في ودية جنوب أفريقيا.

Exit mobile version