محافظ دمياط تشيد بجهود البنك الزراعى المصرى للمشاركة المجتمعية

التقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمكتبها اليوم مع الوفد المكلف من الأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى و الاستاذ عبد الحميد الشابورى رئيس منطقة شرق الدلتا بالبنك ، حيث ضم كلا من المهندس أسامة حلمى رئيس قطاع البنك الزراعى المصرى بدمياط وبورسعيد و د. على الخضرجى مدير عام الإدارة العامة للتجزئة المصرفية بمنطقة شرق الدلتا و د. أحمد صبح مدير إدارة التجزئة المصرفية بقطاع الدقهلية…

هذا وقد تناول اللقاء الإعلان عن إطلاق مبادرة لرعاية الفئات الأكثر احتياجاً وذلك فى إطار الدور المجتمعى للبنك و فى ضوء الشراكة مع وزارة التموين وتزامنًا مع حلول عيدالأضحى المبارك، حيث سيتم دعم المحافظة ببونات لشراء المواد الغذائية واللحوم من الجمعيات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين ..

فيما وقد أشادت ” محافظ دمياط ” بتلك المبادرة، وذلك لخدمة المجتمع وأبناء المحافظة ، لافتة إلى أن المحافظة حريصة على تحقيق التعاون مع البنك للوصول إلى المستهدفين و تقديم الدعم اللازم لهم ، لافتة الى أنه سيتم التنسيق بين الجانبين لتوزيعهم على الفئات المستحقة ..

وعلى جانب آخر ،، بحثت ” الدكتورة منال عوض ” مع ممثلى البنك آلية تحقيق الشراكة لخدمة أهالي القرى المدرجة بالمبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” لتقديم الدعم اللازم لهم بالجوانب المختلفة، معربة عن تطلعها الى تحقيق المزيد من التعاون بمختلف المجالات لتعزيز الجهود المبذولة لخدمة المجتمع..

Exit mobile version