موعد مباراةهولندا وكرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستعد منتخب هولندا لمواجهة نظيره فريق كرواتيا ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية وذلك على ملعب دي كويت في العاصمة الهولندية وذلك مساء يوم الأربعاء القادم.

ويذكر ان هناك ثلاثة منتخبات تشارك في نصف نهائي دوري الأمم الاوروبية رفقة منتخب هولندا وهم منتخب كرواتيا ومنتخب أسبانيا ومنتخب إيطاليا حيث سوف تقام مباريات نصف نهائي البطولة خلال الفترة ما بين 14 حتى 18 من شهر يونيو الجارى.

وكان قد أعلن الاتحاد الأوروبي في وقت سابق عن اقامة المباراة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية في العاصمة الهولندية.

فيما قد ضمن منتخب كرواتيا التأهل وذلك بعدما تصدر ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة وهذا بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره منتخب النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام منافسات دورى المجموعات .

بينما تمكن منتخب إيطاليا من العبور الي نصف نهائي البطولة وذلك بعدما تصدر ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة.

موعد مباراةهولندا وكرواتيا

كما حسم منتخب هولندا بطاقة التأهل الثالثة الي نصف نهائي دوري الأمم الأوربية بعدما تصدر المجموعة برصيد 16 نقطة.

ومن ناحية اخر قد حسم متهب إسبانيا بطاقة التأهل الرابعة بعدما تصدر ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة متفوقا على منتخب البرتغالي.

ويذكر ان المنتخب الأربعة السابقة لم يتمكن اي منتخب منهم في تحقيق لقب البطولة من قبل حيث قد خسر منتخب أسبانيا من قبل نهائي البطولة كما قد قد خسر من منتخب هولندا نهائي من قبل.

وكان قد نجح منتخب البرتغالي في تحقيق لقب البطولة في أول نسخه لها وذلك على حساب منتخب هولندا بينما نجح منتخب فرنسا في تحقيق النسخة الثانية من بطولة على حساب منتخب أسبانيا.

موعد مباراة هولندا مع منتخب كرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة :

موعد مباراةهولندا وكرواتيا

من المنتظر ان تقام مباراة منتخب هولندا مع نظيره منتخب إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية مساء يوم الأربعاء القادم.

كما سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 9:45 مساء وذلك بتوقيت مصر و10:45 بتوقيت الإمارات.

فيما سوف تذاع المباراة بين هولندا ومنتخب كرواتيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية عبر شاشة قنوات بي إن سبورت التي تعد هي الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري الأمم الأوروبي وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Exit mobile version