لاعب دمنهور يكشف لـنمبر وان نيوز تفاصيل انضمامه لمنتخب الأردن و موقفه من اللعب لمصر

كشف ميدو داوود لاعب فريق دمنهور الصاعد لدوري القسم الثاني “الممتاز ب” تفاصيل انضمامه لمنتخب الأردن الأولمبي و موقفه من اللعب لمنتخب مصر.

قال داوود في تصريحات خاصة لـ”نمبر وان نيوز”: “بعد انتهاء الموسم المنصرم بدوري القسم الثالث مع فريق دمنهور اتجهت للأردن من أجل قضاء فترة أجازة مع عائلتي”.

و أضاف” بدأت العمل على أخد الجنسية الأردنية و خصوصاً أن أمي أردنية و أبي مصري، و بالفعل حصلت على الجنسية ليحق لي اللعب لمنتخب الأردن “.

و أكمل صاحب الـ23 عام” مسئولي المنتخب الأردني تحدثوا معي من أجل الإنضمام للمعسكر التجهيزي للمنتخب الأولمبي قبل بطولة أمم آسيا تحت 23 عام و بالفعل خضت 3 أيام مع الفريق قبل إعلان القائمة الأولية للمنتخب في الفترة المقبلة”.

و أردف “إذا تم دمج اسمي بقائمة المنتخب الأردني فلن يحق لي اللعب مع منتخب مصر و إذا حدث العكس فأنا تحت أمر مسئولي المنتخب المصري”.

و اختتم داوود تصريحاته قائلاً ” أكن كل الإحترام و التقدير لمسئولي الكرة في مصر لكن لم يتحدث معي أحد منهم خلال الفترة التي قضيتها بمصر”.

يذكر أن ميدو داوود يلعب في مركز الظهير الأيسر، و قد ساهم داوود في تأهل فريقه دمنهور لدوري القسم الثاني “الممتاز ب” بعد احتلال فريقه المركز الثاني بالمجموعة الحادية عشر بدوري القسم الثالث.

Exit mobile version