موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري و القنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره في بطولة الدوري العام، والتي يسعى لاستعادة لقبها، بعد غياب موسمين على التوالي، وذلك عندما يواجه الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء.

ويواجه النادي الأهلي فريق الإسماعيلي مساء اليوم، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ودائما ما تحمل مباراة الفريقين طابع الندية والقوة، إلا أن هذه المباراة ستكون أكثر سخونة وإثارة، في ظل موقف أبناء الإسماعيلية الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من الهبوط لدوري القسم الثاني.

وسيخوض النادي الأهلي اللقاء، وهو يعرف تماماً صعوبة المباراة، و أهميتها للفريق المنافس، الذي بات يعاني من ضعف المستوي الفني والجماعي لفريقه، إلا أن هذه المواجهة ستكون مختلفه تماما على صعيد الفني.

في المقابل سيخوض الإسماعيلي اللقاء بقيادة حمزة الجمل المباراة ولا بديل أمامه سوي تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة على الأقل، لحفظ ماء وجه لاعبيه وإدارته المعينة أمام جماهير النادي الغفيرة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي:

تنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة و النصف مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة للمباراة:

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن نقل المباراة عبر قناتها أون تايم سبورتس 1، و ذلك بتعليق أيمن الكاشف.

Exit mobile version