موعد مباراة المصري و حرس الحدود بكأس مصر و القنوات الناقلة

تستأنف مساء اليوم الخميس مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر حين يلتقي المصري البورسعيدي بنظيره حرس الحدود باستاد الجيش في برج العرب.

وكان المصرى قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على بترول أسيوط في الدور التمهيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل فريق الحدود للدور ذاته بعد تخطي عقبة غزل المحلة و الفوز بنتيجة 3/2.

يسعى المصرى بقيادة ميمى عبدالرازق لتجاوز الحدود والتأهل لدور الثمانية وهو الهدف الذي شدد عليه المدير الفنى خلال جلسته مع اللاعبين على هامش التدريبات الأخيرة للفريق والتى شهدت التحذير أيضا من المفاجآت التي تشهدها مباريات الكأس.

على الجانب الآخر، يدخل حرس الحدود بقيادة محمد مكى، المدير الفنى، المباراة وسط ظروف صعبة بعد هبوط الفريق رسميا للدرجة الثانية قبل نهاية البطولة، ويأمل مكى في تحقيق انتصار على المصرى يضمن بقاء الفريق في مشوار الكأس ويحافظ على ماء الوجه بعد صدمة الهبوط.

موعد مباراة المصري وحرس الحدود:

تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية بملعب الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة للمباراة:

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن نقل المباراة عبر قناتها أون تايم سبورتس 1، حيث سيتولى مؤمن حسن مهمة التعليق على المباراة.

طاقم تحكيم المباراة:

يتكون طاقم تحكيم مباراة المصري البورسعيدي أمام حرس الحدود من:أحمد حمدي “حكم صفارة” ومصطفى حسن وأحمد شاهين “حكمين مساعدين” ومحمود وفا “حكم رابع”.

بينما سيتواجد محمد عباس قابيل و محمد عبد الحافظ على تقنية الفيديو.

Exit mobile version