صاروخية دالوت تكتب الفوز للشياطين الحمر على حساب شيفيلد يونايتد

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة شيفيلد يونايتد مع نظيره فريق مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برامول لين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برامول لين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يقتنص فوزا صعبا من شيفيلد

وحسم الشوط الأول من المباراة بين شيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب برامول لين في إطار منافسات الجولة التاسعة.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة ركلة حرة لصالح فريق مانشستر يونايتد في منتصف ملعب وذلك بعد اعاقة من أوليفر نوروود لمحاولة مرور لاعب أنتوني.

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة تحصل فريق شيفيلد على ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها الاعب لوك توماس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن نجحت دفاعات مانشستر يونايتد في إبعاد الخطورة.

صاروخية دالوت تكتب الفوز للشياطين الحمر

وشهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد وذلك عن طريق تمريرة من الاعب برونو فيرنانديز استقبلها الاعب سكوت مكتوميناي على الصدر من داخل منطقة الجزاء ليسددها داخل شباك شيفيلد يونايتد .

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة شهدت الدقيقة 44 هدف التعادل لفريق شيفيلد يونايتد عن طريق أوليفر مكبورني من علامة الجزاء.

بينما شهدت الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني من المباراة تسديدة من أوليفر نوروود لاعب فريق شيفيلد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

مانشستر يونايتد يقتنص فوزا صعبا من شيفيلد

وفي شهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة تسديدة قوية من راسموس هويلوند لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء لشيفيلد يونايتد ولكن نجح الحارس ويسلي فودرنجام في أمسك بها.

وسرعان ما نجح الاعب ديوجو دالوت في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 77 من عمر لقاء من تسديدة قوية بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء نجحت في اختراق شباك شيفيلد من أعلى يسار المرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الي نقطة 15 في المركز 8 بينما ظل فريق شيفيلد يونايتد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة .

Exit mobile version