وائل الدحدوح يظهر على الشاشة بعد دفن أفراد أسرته..لن أغادر عملي كمراسل (صور)

أثناء أدائه عمله كمراسل تلفزيوني، تفاجأ وائل الدحدوح، بمكالمة تلفونية على الهواء مباشرة تعزيه في افراد اسرته الذين استشهدوا جراء قصف قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي لمنزلهم بمنطقة حي النصيرات، بقطاع غزة في صدمة ابكته واعتصرت فؤاد المشاهدين. 

و تعرض المنزل فى مخيم النصيرات فى شمال غزة للقصف، واستشهد ابنه وزوجته وحفيده منذ قليل، بينما أصيب جميع أفراد عائلته ومنهم من هو مازال تحت الركام حتى الان. 

وشيع الدحدوح اسرته بكلمات مؤثرة وبثبات راسخ واصفا الاحتلال ب “الخسيس المجرم” الذي غدر بهم رغم طلب قواته المحتلة للأهالي النزوح الى النصيرات لعدم التعرض للقصف..لكنه كذب.

ودقائق قليلة مضت على تشييع جثامين اسرته، لنجد وائل الدحدوح على شاشة قناة الجزيرة من جديد يعلق بكلمات ثابته على ما حدث ضد عائلته من غدر غاشم قائلا   «هذه الأوقات صعبة على الجميع، على الشعب الفلسطينى وعلى كل أم وطفل ومدنى وكل واهم بأن جيش الاحتلال من الممكن أن يرحم أحد الناس».

وأضاف: «ظنوا أن هناك بقايا أخلاق عندما قال لهم توجهوا إلى شمال قطاع غزة فهى آمنة، فتوجهت أناس كثيرة جاءت مع عائلاتها».

وخلال الحوار مع قناة الجزيرة قال «الدحدوح»: «هنا شهداء ومصابين ابنى وابنتى وأشقائى وأبناء عمى وبناتى، كلهم مصابين»، مضيفا: «بقى لنا وطن وكرامة وهو الأهم من كل شىء بقيت لنا الإدارة واعتمادنا على الله وإيماننا الراسخ»،

وقال : «هذا خيارهم وأدعو أن يمدهم الله بالقوة والعزيمة لإكمال الطريق والسير فى نفس الطريق رغم الألم الذى تنوء به الجبال».

Exit mobile version