توتنهام يسقط أمام برايتون بالاس في الدوري الإنجليزي

إنتهت مباراة توتنهام مع نظيره فريق برايتون في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فالمر في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق برايتون في تحقيق الفوز على نظيره توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق برايتون على نظيره توتنهام بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق برايتون تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك توتنهام ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة الهدف الأول لفريق برايتون في شباك توتنهام وذلك بعد تمريرة من اللاعب جواو بيدرو إلى جاك هنشلوود الذي سدد الكرة داخل الشباك

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة شهدت الهدف الثاني لفريق برايتون في شباك توتنهام وذلك من ركلة جزاء نفذها اللاعب جواو بيدرو بنجاح في شباك حارس توتنهام.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة بعض المحاولات الهجومية من لاعب فريق توتنهام لتسجيل هدف تقليص الفارق في شباك برايتون.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف تقليص الفارق مبكرا من أحداث المباراة ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 50 من عمر المباراة شهدت سيطرة من لاعب فريق برايتون على الكرة في منتصف الملعب ولكن دون أي خطورة تذكر على مرمى توتنهام.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق برايتون في شباك توتنهام وذلك بعد تسديدة قوية تمكن اللاعب بيرفس إستوبينان من اسكنها في شباك

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة شهدت الهدف الرابع لفريق برايتون في شباك توتنهام وذلك من ركلة جزاء نجح اللاعب جواو بيدرو في تسجيلها.

توتنهام يسقط أمام برايتون

وشهدت الدقيقة 81 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق توتنهام في شباك برايتون وذلك عن طريق اللاعب أليجو فيليز.

وفي الدقيقة 86 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق توتنهام في شباك برايتون وذلك عن طريق اللاعب بن دافيس

وبهذه النتيجة نجح فريق برايتون في رفع رصيده إلى النقطة 30في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

Exit mobile version