محمد شريف يشارك في فوز الخليج على الفيحاء في دوري روشن للمحترفين

كتب: محمد أيمن

فاز نادي الخليج السعودي على نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت علي ملعب ” الأمير محمد بن فهد ” بمدينة الدمام السعودية ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر دوري روشن للمحترفين ” الدوري السعودي “.

الجدير بالذكر أن نادي الخليج يلعب ضمن صفوفه لاعب الأهلي السابق ” محمد شريف ” والتي شارك أساسيًا منذ بداية اللقاء حتى غادر الملعب في الدقيقة 85 ليدخل بدلًا منه عبد الله السالم.

وافتتح لاعب وسط الميدان الكوري الجنوبي ” التسجيل في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول ، قبل أن يضيف الألماني خالد ناري الهدف الثاني في الدقيقة 32 عن طريق ركلة جزاء من الشوط ذاته .

أما الهدف الثالث للخليج، فقد سجله مدافع فريق الفيحاء سالم الخيبري عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الخليج إلى 21 نقطة، حصدها من 6 انتصارات و4 تعادلات، فيما نال 8 هزائم، سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبلوا 27 محتلًا المركز العاشر.

أما الفيحاء فيأتي في المركز الـ11 بترتيب الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وسبع تعادلات فيما نال الليلة الهزيمة السابعة وسجل 19 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

Exit mobile version