الرياضةالواجهة الرئيسية

أرسنال يحقق فوزا صعبا على برايتون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة أرسنال مع نظيره برايتون في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نطيرة برايتون بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتعادل السلبي وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك برايتون ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي أرسنال في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 20 من زمن المباراة شهدت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق خيسوس لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

أرسنال يحقق فوزا صعبا على برايتون
أرسنال يحقق فوزا صعبا على برايتون

وشهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة سيطرة من لاعبي برايتون على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 33 من زمن المباراة مرر بوكايو ساكا تمريرة إلى جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال، ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لترتفع الكرة فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 40 من عمر المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال من ركلة ركنية على رأس ديكلان رايس الذي سدد كرة أعلى العارضة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق أرسنال تسجيل هدف تقدم في شباك برايتون وذلك قبل فوات الأوان ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 48 من عمر المباراة تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي برايتون في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 52 من زمن المباراة شهدت الهدف الأول لفريق أرسنال في شباك برايتون وذلك بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح أرسنال من ركلة ركنية لتمر من الجميع لتجد البرازيلي يسار المنطقة ليسدد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 62 من أحداث الشوط الثاني من المباراة كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق مارتينلي من الطرف الأيسر شتتها الدفاع بنجاح.

وفي الدقيقة 71 من زمن المباراة شهدت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح أرسنال عن طريق بن وايت شتتها الدفاع بنجاح.

وشهدت الدقيقة 82 من عمر المباراة محاولات من فريق برايتون لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 87 من زمن المباراة شهدت هدف ثاني لفريق أرسنال في شباك برايتون وذلك بعد تمريرة رائعة من نيكيتاه إلى كاي هافرتس الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 39 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق برايتون في المركز التاسع برصيد 26 نقاط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى