الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الإتحاد السكندري وإنبي اليوم في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

اختتم فريقي الإتحاد السكندري وإنبي استعداداتهما لخوض مباراة الدور ربع النهائي بكأس الرابطة المصرية، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

يحتضن ستاد الإسكندرية المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الرابطة المصرية في نسختها الثالثة.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد تأهل للدور ربع النهائي بعد صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على مودرن فيوتشر بهدف نظيف، ثم فاز على بلدية المحلة بنفس النتيجة، قبل أن يخسر في الجولة الأخيرة أمام سموحة بهدفين نظيفين.

وتطمح كتيبة طارق العشري المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري في مواصلة المشوار بالمسابقة المحلية وتحقيق الفوز في مباراة اليوم مستغلاً عامل الأرض والجمهور.

بينما نجح فريق إنبي في التأهل إلى ربع النهائي، بعدما حصد 6 نقاط واحتلاله وصافة المجموعة الثالثة، حيث خسر في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام سيراميكا بهدفين نظيفين، ثم فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على الإسماعيلي في الجولة الأخيرة بهدف نظيف.

يسعى تامر مصطفى المدير الفني للفريق البترولي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم واقتناص الفوز من أجل المضى قدما في البطولة أملاً في تحقيق اللقب.

موعد مباراة طلائع الإتحاد السكندري وإنبي في كأس الرابطة المصرية:-

تنطلق صافرة بداية مباراة الإتحاد السكندري وإنبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة الإتحاد السكندري وإنبي عبر قناة أون تايم سبورتس 1،وذلك بتعليق محمد عفيفي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى