شخصيتك
أخر الأخبار

نمبر1 نيوز يقدم .. رقم ميلادك مفتاح شخصيتك

موقع نمبر1 نيوز يقدم لقراءه الأعزاء قسماً جديداً يحمل أسم رقم ميلادك مفتاح شخصيتك وتقدمه دكتورة أمانى ويصا لتحليل شخصية قراء الموقع من خلال رقم تاريخ ميلادهم

واليوم ننشر تحليل شخصية 7 من القراء الأعزاء بعد إرسال بياناتهم وجاءت كالتالى:

الأسم عمرو عبد الله
تاريخ الميلاد ١٦ اغسطس ١٩٨٥

رقم ميلادك مفتاح شخصيتك
التحليل :

نرمز له ب ع. ع.
ارقامه ٧ – ٢ – ١ – ١
شخصية كارزمية وشديدة الجاذبية جدا. معتد جدا جدا بنفسه وكرامته فوق كل اعتبار واي شخص او شئ ويعطي عنه انطباع بالغرور.

يميل للصمت اكثر من الكلام مما يجعل شخصيته يكتنفها الغموض. متقلب المزاج مما يجعل التعامل معه صعب. هذا هو الانطباع الاول عن هذه الشخصية .. المظهر فقط، اما الجوهر فهو عكس ذلك تماما.

شخص شديد الطيبة وعاطفي بدرجة كبيرة. كريم الخلق وسخي جدا ومعطاء جدا. عاطفتة تتحكم فيه بدرجة كبيرة لولا ان الله حباه بقدرة علي الاحساس السليم بالاشياء والحدس الصادق لكان فريسة للكثيرين.

في العمل هو ادارجي ماهر ومدير مريح لمرؤوسيه، يقدر ظروفهم ويتفهمها وفي المقابل ينتظر اداءا منضبطا منهم. وكما هو كريم في تعامله هو شديد في عقابه لمن يهمل او يخدع. هو ايضا ماهر في إدارة أمواله وان كان تنتابه احيانا نوبات من الإسراف غير المبرر، فهو يحب اقتناء الملابس الغالية الثمن والعالية القيمة إذا كان يستطيع شرائها.

نستطيع ان نقول ان هذه الشخصية حالمة، إذ انها تحلم نهارا وليلا واحلامها الليلية تتحقق اما احلام اليقظة فتكون نوع من التنفيس وربما خططا مستقبلية يتمني تحقيقها.

الأسم محمد حسين
تاريخ الميلاد ٢٨ نوفمبر ١٩٨٨

رقم ميلادك مفتاح شخصيتك
التحليل :

نرمز له ب م. ح.
أرقامه ١ – ٢ – ٣ – ٢
شخصية من الصعب التعامل معها لانها تحمل تناقضات كثيرة. فهي عاطفية جداً وفي نفس الوقت عقلانية، مرحة وتحب الحياة والتنزه والسفر ولكنها أيضا تنتابها نوبات عارمة من الاكتئاب وحب العزلة.

شخصية ودودة ومتواضعة ولكن إذا اقتربت من كرامتها سوف تندم كثيراً لانها هاتعلمك الأدب، سخصية كريمة ومسرفة أحياناً الي حد السفه ولكن عند اللزوم تكون حريصة جدا جدا في صرف أموالها.

شخصيتك تتميز بالطيبة الشديدة لكن إذا تعرضت للأذي من اي انسان فإن انتقامك منه يكون صعب جدا ويعلمه درسا لن ينساه.

شخص طموح جدا جدا، مرح ودمه خفيف في معظم الأحيان، تحب الحياة الناعمة المستريحة وتحب الأشياء القيمة الغالية في كل شئ من اول الطعام الي الملابس والأثاث. عندك حس كويس في البيزنس وتعرف تشتري صح بمعني انك تدفع القرش في الحاجة اللي تستاهلها.

عندك خيال واسع جداً، وأحلام يقظة لا تنتهي وممكن أحلامك تكون نواة لخطط او مشاريع مستقبلية.. متميز جداً في التعبير عن أفكارك بالكتابة أكثر من الكلام وعندك اسلوب مميز وستايل خاص بك. ممكن تكون بتكتب شعر أو زجل أو علي الاقل بنتذوقه.

تحب الأشياء القديمة والناس الكبيرة في السن وبتأنس لهم جدا وتحب التاريخ وحواديته وتحب زيارة الأماكن التاريخية والمتاحف.

تحب الكلاسيك أكثر من المودرن. تستجيب للكلمة الحلوة والمديح وانت اصلا تحب سماع حلو الكلام لأنه يرضى الأنا لديك.

الأسم عاطف سعيد
تاريخ الميلاد ٣ سبتمبر ١٩٧٤

رقم ميلادك مفتاح شخصيتك
التحليل:

نرمز له ب ع. س.
أرقامه ٣ – ٦ – ٥ – ٦
شخص طموح للغاية .. مبدع وبيفكر غالبا خارج الصندوق .. منفتح وبيحب الخروج والسفر جداً outdoor person .. ذكي جداً ولئيم وسريع الملاحظة. عينه ماسحة ضوئية تلتقط كل ما يمر من أمامها.

شخص سريع البديهة ودمه خفيف ومسلي جدا ولا تمل من مجالسته الا اذا كان يعاني من نوبة من نوبات الاكتئاب التي تجتاحه كل فترة.

من أبرز وأسوأ عيوبه أنه عنيد بشكل مزعج جداً مما يجعل الآخرين يظننونه غبي مع انه داهية وشديد الذكاء لكن العناد فعلاً ممكن يخرب له حياته وتضيع عليه فرص جيدة في الحياة ويخسره الكثيرين.

عنده حس فني عالي جدا وذوق راقي في الملابس والديكور وعنده موهبة فنية ما ممكن بترسم كويس مثلاً.

رغم ان ذهنك نشيط لكن بتحب النوم والانتخة جدا وبتحب الاكل والفلوس جدا كمان. خللي بالك الكسل ايضا ممكن يضيع عليك فرص جيدة في الحياة.

تحب الكمال في كل شئ ولا تحب اللكلكة في اي حاجة، فانت دقيق جدا وتنتبه لأدق التفاصيل لذا فغالبا انت تزعج من تعمل معهم لشدة حرصك ان يخرج الشغل بلا اي أخطاء مهما كانت صغيرة او تافهة.

تهتم بصحتك وصحة أسرتك جدا. اب ممتاز ويهتم باولاده جدا، يهتم بتعليمهم وصحتهم ويعمل علي رفاهيتهم.

الأسم محمد عادل
١٨ يونيو ١٩٨٦

رقم ميلادك مفتاح شخصيتك
التحليل

نرمز له ب م. ع.
أرقامه ٩ – ٣ – ٥ – ٢
شخص عملي جدا وبرجماتي الي حد كبير، طموح وذكي جدا، مرواغ وقادر علي التلاعب بمن حوله باقتدار. هو ايضا قادر علي الهروب من اي موقف غير مريح بالنسبه له بدهاء يحسد عليه، فهو يعرف جيدا كيف يخرج من المواقف المحرجة بدون او بأقل الخسائر.

يجيد التعبير عن نفسه وأفكاره تحدثاً وكتابة ويجيد التحاور واستخلاص المعلومة.. يحب السفر والمكوث خارج المنزل لأوقات طويلة ولكنه لا يمل إذا استدعي الامر التزام المنزل، ففيه يشحن بطارية طاقته التي سيستنزفها لاحقا.

طموح جدا جدا ويري انه جدير بارفع المراكز في الحياة وهو يسعي إليها بذكاء وكتمان، فالكتمان جزء اساسي من شخصيته، فهو لا يبوح باسراره الا للمقربين جدا لانه كثير الشك ولا يثق بأحد الا بعد اختبارات عدة.

حكيم جدا في أنفاق أمواله فلا إسراف ولا تقتير بل كما يقولون “يضع القرش في مكانه”. لا تحاول الكذب عليه ابدا فلديه جهازا لكشف الكذب، وبنظرة واحدة يستطيع ان يكشف اي انسان يحاول خداعه.

يحب قراءة التاريخ ويحب زيارة المتاحف واقتناء كل ما هو قيم وثمين. يلجأ اليه الآخرين للمشوره لان لديه حكمة وذكاء في التعامل مع المشاكل والأزمات.

الأسم كيرلس مايكل
تاريخ الميلاد ٢٢ يناير ١٩٨٦

رقم ميلادك مفتاح شخصيتك
التحليل:

نرمز له ب ك. م.
أرقامه ٤ – ٢ – ٤ – ٥
شخص شديد الذكاء وربما يصل ذكاؤه لحد العبقرية. تفكيره سابق زمنه بمراحل. مثال حي للانسان الذي يفكر خارج الصندوق ويتميز بالابتكار والابداع.

لديه خيال خصب جدا واحلام يقظة لا تنتهي. مجادل جدا بصورة تزعج الآخرين بشده. لديه رؤية لا تخيب ولكن للأسف فإن ما يقول لا يجد صدي لدي من يسمعه ربما لغرابته ولكن الايام تثبت صدق رؤيته وحدسه وذكاؤه.

هذا الشخص سريع الملاحظة جدا وعينه مثل الكاميرا تلتقط أدق التفاصيل فيما يمر أمامه. لديه ميل كبير لتوجيه النقد وللاسف لسانه حاد ولازع ليس بدافع شرير بالعكس فالنية هي توجيه النصح والعمل علي مصلحة المستمع لكن ربما اسلوبه يكون حاد ونقده يكون لازع مما ينفر الناس من النصيحة.

انت شخص باحث عن الكمال في كل شئ وعن العدالة المطلقة وهي أمور يصعب تحقيقها في الحياة وهذا يؤثر علي مزاجك العام وحالتك النفسية سلبا فيصيبك بالاحباط.

يجب أن نحذر هذا الشخص من الوقوع في الاكتئاب او الأمراض النفسية وذلك لرهافة حسه ورغبته في تحقيق العدل والكمال. هذا الشخص ايضا بارع في الكتابة ومتطور في الأفكار مما يجعل كتاباته مميزة ومتفردة.

الاسم عبد المنعم شفيق
١٠ مارس ١٩٨٧

رقم ميلادك مفتاح شخصيتك

نرمز له ب ع. ش.
ارقامه ١ – ٢ – ٧ – ١
شيئان هما اول ما يلفت النظر في هذه الشخصية، الأول هو الاعتداد الكبير بالنفس الذي ربما يصل الي حد الغرور، والثاني هو الغموض مما يجعل هذا الشخص شديد الجاذبية.

هذا الشخص طيب جدا رغم ان مظهره يوحي بعكس ذلك. يمكنك أن تأخذ منه كل ما تريد بالكلمة الطيبة “الصادقة” لأنه بارع في معرفة المشاعر الحقيقية من المزيفة، والكلام المعسول نفاقا من الكلام الطيب النابع من قلب صادق.

صحيح هو شخص عاطفته تتحكم فيه بصورة كبيرة، ولكنه ليس ابله او مغفل بالمرة، فقد حباه الله بحدسا جبارا وحاسة سادسة نادرا ما تخطئ. فهو يشعر بالأشياء قبل حدوثها واحلامه رسائل الهية تجيب علي تساؤلاته وتنهي حيرته في اي قرار، لذا فعليه الانتباه لها جيدا جدا، بل وعليه ان واجه مشكلة او كان حائرا في اتخاذ قرار ما ان يفكر جيدا فيه ثم يخلد للنوم ويتلقي اجابته في أحلامه.

والحقيقة هذا شخص يحلم وهو نائم ويحلم وهو مستيقظ، فخياله الخصب لا يكف عن احلام اليقظة ايضا. هو شخص عميق وغامض وطيب وكريم ومعطاء ولكن حذار من خداعه او محاولة اذيته لان انتقامه صعب وقاسي.

من عيوبه ايضا انه مزاجي جدا وكما يقولون “كل ساعة بحال”. يحب البحر جدا ويتمني لو عاش بجواره، فهو يعطيه طاقة إيجابية كبيرة.

الأسم مريم مجدي
٢٧ سبتمبر ١٩٩٥

نرمز لها ب م. أ
ارقامها ٩ – ٦ – ٦ – ٢
الحقيقة الشخصية دي أعان الله من يتعامل معها وأعانها هي علي نفسها. رغم أنها شخصية لطيفة وتتمتع بالجمال والجاذبية. تتمتع بعيون مغناطيسية تجذب كل من يراها.

وعيونها تشبه جهاز الأشعة السينية تجعلها تكشف من أمامها من اول نظرة، فتعرف ان كنت سليم النوايا ام انك شخص مخادع وغير مأمون الجانب. رغم ان هذه الشخصية تحب الحياة الناعمة المرفهة والمريحة الا انها عملية جدا وجادة جدا في العمل.

فهي ملتزمة ودؤوبة ومجتهدة، ذكية ولماحة. غالبا لديها نزعة فنية ما، ربما الرسم او التمثيل او الكتابة. تعشق كل ما هو جميل وانيق وغالي الثمن. مولعة بمتابعة أحدث صيحات الموضة في الملابس والشعر وادوات الزينة. تحب الشوبنج جدا وتصرف كثيرا في هذا الامر. تهتم باقتناء العطور وادوات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، فجمالها واناقتها مهمة جدا بالنسبة لها. لديها قدرة جبارة في معرفة شخصية الناس من اول وهلة، هذه القدرة جزء منها احساس وجزء منها ذكاء وحنكة.

من أفضل مجالات العمل لها التجارة والبيزنس لانها ذكية ومجتهد ولديها حاسة تجارية ممتازة اضافة الي حاسة سادسة مخيفة. كتومة واذا آذيتها صبرت وانتظرت حتي تكون في وضع الاقوي وعندها ستعرف كيف تنتقم. اكبر عيب في هذه الشخصية هو العناد والشك، فهي عنيدة جدا جدا وصعب ان تقتنع الا بما تراه صحيحا، وهي ايضا شكاكة جدا ولا تثق ولا تأمن لأحد بسهولة.

هي رومانسية ولكنها لا تغفل عقلها وحاستها في اي علاقة عاطفية ويفضل ان تتبع احساسها اكثر من عقلها.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى