سلة الجزيرة تفوز على الزمالك في دوري السوبر

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجزيرة من الفوز على نظيره فريق الزمالك بنتيجة ٨١/٨٨ في إطار مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري السوبر .

جاءت الفترة الأولى بتفوق واضح لفريق الجزيرة المنتشي بفوزه العريض في الجولة الماضية على فريق سبورتنج و جاء التفوق بفضل حماس لاعبيه و إحكام الرقابة الدفاعية على لاعبي الزمالك.

و في الفترة الثانية استمر تفوق فريق الجزيرة مع رعونة و عدم توفيق لاعبي الزمالك و تألق للاعبي الجزيرة و خاصة في الرميات الثلاثية عن طريق رميح سامح و كريم الدهشان .

و في الفترة الثالثة تفوق فريق الزمالك في المتابعات الدفاعية و الهجومية و المرتدات السريعة و الرميات الثلاثية مستفيداً من تألق لاعبيه عمر هشام و احمد عزب و الأمريكي دي ماركو ديكرسون من تعويض الفارق و إنهاء الفترة لصالحه .

و جاءت الفترة الرابعة في بدايتها بتفوق لفريق الزمالك مع تألق للاعبيه عزب و دي ماركو حتى استفاق فريق الجزيرة بتألق لاعبيه في إحكام الرقابة على لاعب الزمالك دي ماركو و خروج احمد عزب بداعي الإصابة مع تألق للاعبيه المحترف جونز و عبد الفضيل .

و جدير بالذكر أنه يقود فريق الجزيرة فنيا احمد صقر .

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ١٦/٢٣ لمصلحة فريق الجزيرة .

الفترة الثانية انتهت بنتيجة ٢٧/٤٠ لمصلحة فريق الجزيرة .

الفترة الثالثة انتهت بنتيجة ٥٨/٥٩ لمصلحة فريق الزمالك.

و جاءت نتائج الجولة العاشرة من دوري السوبر لكرة السلة على النحو التالي :

استمر فريق نادي الاتحاد السكندري في سلسلة انتصاراته بالفوز على سموحة بنتيجة ٦٠/١٠٨ ، بينما استفاق فري النادي الأهلي من هزيمته أمام فريق الزمالك في الجولة الماضية بتحقيق الفوز على المصرية للإتصالات بنتيجة ٥٢/٦٧ ، كما استطاع فريق سبورتنج على ملعبه من تحقيق الفوز على هليوبوليس بنتيجة ٤٨/٧٨ .

Exit mobile version