الرياضةالواجهة الرئيسية

رودريجو يقترب من تعويض صلاح في ليفربول

كتب السيد الأعرج

تواصل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي البحث المستمر عن بديل للنجم محمد صلاح الذي أصبح قريب من الرحيل عن صفوف الفريق بعد تلقيه العديد من العروض الاحترافية.

واقترب محمد صلاح من الرحيل عن صفوف فريق ليفربول وذلك في ظل امتداد عقده مع فريق الريدز لموسم آخر ولكنه تلقي عدة عروض احترافية من الأندية السعودية، والتي رصدت مبالغ خيالية للتعاقد مع الفرعون.

وفي الوقت الحالي بدأت إدارة نادي ليفربول في البحث عن بديل لمحمد صلاح حيث اتجهة أنظار الي نجم فريق ريال مدريد الإسباني وهذا  وفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء مساء أمس الجمعة .

رودريجو يقترب من تعويض صلاح
رودريجو يقترب من تعويض صلاح

وأفادت بعض التقارير الإسبانية بأن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تضع النجم البرازيلي رودريجو بديلا لنجم محمد صلاح خلال الفترة القادمة وهذا في ظل اقتراب إدارة ريال مدريد في التعاقد مع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ومن المقرر أن تستغل إدارة نادي ليفربول انضمام النجم كيليان مبابي الي ريال مدريد في الحصول على خدمات رودريجو الذي سوف يلازم مقاعد البدلاء.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد ترغب في الحصول على ما بين 100 إلى 120 مليون يورو من اجل السماح للاعب رودريجو بالرحيل.

ومن ناحية أخرى بأن اللاعب رودريجو لا يخطط حاليا للخروج من صفوف ريال مدريد حيث أن عقده يمتد مع الفريق حتى موسم 2028.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى