الرياضةالواجهة الرئيسية

موقف ياسر إبراهيم من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا , والمقرر لها 29 مارس الجاري بدار السلام .

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024 عن مواجهة الأهلي مع سيمبا التنزاني , حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 29 مارس الجاري في تنزانيا , علىى أن تقام مباراة الإياب 6 إبريل المقبل في القاهرة .

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في، تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز موقف ياسر إبراهيم من مواجهة فريقه أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قال المصدر “هناك محاولات مكثفة من جانب الجهاز الطبي بالفريق من أجل تجهيز إبراهيم لمواجهة سيمبا رغم تضاؤل فرصه لحاق اللاعب بالمباراة”.

وأضاف “كولر يسعى لتجهيز اللاعب لكونه أحد الركائز الأساسية للفريق خلال الفترة الماضية في ظل عدم قناعاته الفنية بمحمود متولي مع كثرة إصاباته”.

وأتم “تعودنا من مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعدم الدفع بأي لاعب إلا بعد التأكد من جاهزيته الطبية بنسبة 100%، لذلك من الصعب لحاق اللاعب بمواجهة الذهاب”.

ويغيب ياسر إبراهيم عن الفريق الأحمر منذ مباراة ميدياما الغاني في دور المجموعات، والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدف نظيف، حيث كان تعرض اللاعب إلى مزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته بالمباراة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى