منوعات

جمعية الكريم الخيرية تواصل العطاء خلال شهر رمضان المبارك

لليوم الرابع عشر على التوالى يستمر عطاء جمعية الكريم الخيرية فى إطعام الصائمين خلال شهر رمضان المبارك من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية والأكثر أحتياجاً فى منطقة الزيتون وسراى القبة والأميرية.

يقول المهندس سامى على فرج رئيس مجلس إدارة جمعية الكريم الخيرية أنه يتم توزيع 240 وجبة ساخنة يومياً تحتوى كل منها على (الأرز أو المكرونة، مع قطعة لحم أو ربع دجاجة مشوية، بجانب خضراوات مطبوخة وعصير وبلح)، مشيراً إلى أنها تجسد نموذجا للشراكة، وإدراكًا لأهمية روح التكاتف الاجتماعي في دعم الأسر الأولى بالرعاية خاصة خلال شهر رمضان الكريم مؤكداً أنه تم توزيع حوالى 3300 وجبة منذ بداية رمضان وحتى الآن.

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية الكريم الخيرية أن هذا الأمر مستمر حتى نهاية الشهر الكريم، مشيراً إلى أنه تحدد يوم 31 مارس الحالى لتوزيع زكاة الفطر على الأسر التى تتكفل بها الجمعية من الأيتام، والأولى بالرعاية، والأكثر احتياجاً، بجانب صرف المقررات الشهرية التى تصرف لهم طوال العام.

وقالت الدكتورة إيمان البشبيشي سكرتير عام جمعية الكريم، أنه تم توزيع 100 كرتونة على الأسر الأكثر احتجاجاً من المترددين على الجمعية، وذلك فى بداية شهر رمضان تحتوى على (أرز وزيت وسكر وبلح وشاى ومكرونة ولوبيا وفول وصلصة) تقدر قيمتها بحوالي 500 جنية للكرتونة الواحدة مقدمة من فاعلي خير.

وأشارت إلى أنه جار حالياً الإعداد لتوفير ملابس العيد للأيتام واتخاذ عدة إجراءات لتوفير أموال لتجهيز العرائس وسداد المديونيات المستحقة على الغارمين والغارمات فى محاولة من الجمعية للتخفيف عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً.

زر الذهاب إلى الأعلى