ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره ليفربول وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وإنتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك مانشستر يونايتد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة هدف أول لفريق ليفربول في شباك مانشستر يونايتد وذلك بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول من ركلة ركنية عن طريق روبرتسون على رأس نونيز الذي مررها إلى دياز ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح ليفربول عن طريق لويز دياز لكنها ارتطمت بالدفاع.

ليفربول يسقط في فخ التعادل

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق مانشستر يونايتد تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد في شباك ليفربول وذلك بعد تمريرة خاطئة من كوانسا تصل إلى برونو فيرنانديز الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء مستغلا خروج حارس المرمى لتسكن الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 67 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك ليفربول وذلك بعد تمريرة من بيساكا إلى ماينو الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الكرة شباك مرمى ليفربول.

وشهدت الدقيقة 84 من عمر المباراة ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول نجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل وذلك من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة نجح فريق في رفع رصيده إلى النقطة 71 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق في المركز 6 برصيد 71 نقطة.

Exit mobile version