الرياضةالواجهة الرئيسية

لعنة ملعب مازيمبي .. تحديات قوية تنتظر كولر مع الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

تستعد كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل بملاقاة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا .

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على مازيمبي الكونغولي في الثالثة عصر السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب تي بي مازيمبي بالكونغو .

ويسعى مارسيل كولر لمصالحة جماهير الفريق الأحمر والعودة إلى طريق الإنتصارات من جديد , وذلك بعد الخسارة أمام الزمالك في قمة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف .

وتنتظر كولر الكثير من التحديات التي يطمح في حلها خلال مباراة مازيمبي , يستعرضها معكم نمبر 1 نيوز خلال السطور القليلة المقبلة .

  • العودة إلى الإنتصارات وتخطي أحزان قمة الدوري المصري:

يسعى مارسيل كولر قيادة لاعبيه لتخطي أحزان الهزيمة من الغريم التقليدي نادي الزمالك في مسابقة الدوري المصري والعودة إلى سكة الإنتصارات من جديد بعد النتائج السيئة التي يواجهها الفريق خلال الفترة الماضية .

يسير الفريق الأحمر بشكل غير ثابت في مسابقة الدوري المحلي , حيث فشل الأهلي في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات إلا في مباراة واحدة أمام زد إف سي وتعادل أمام إنبي وخسر من البنك الأهلي والزمالك .

  • لعنة ملعب تي بي مازيمبي :

من أكثر التحديات التي يواجهها كولر خلال مباراة السبت المقبل هي اللعب على ملعب مازيمبي وتحديداً في الثالثة عصراً , حيث كثيراً ما يواجه الأهلي صعوبات كثيرة في مباريات العصر بمسابقة دوري أبطال أفريقيا .

كما يمثل ملعب مازيمبي لعنة للفرق المصرية على مر التاريخ , حيث لم ينجح أي فريق مصري في العودة من الكونغو بتحقيق الفوز على الفريق الكونغولي .

  • معادلة رقم مانويل جوزيه :

على جانب آخر , يطمح كولر في تحقيق رقم خاص به في مسيرته التدريبية مع النادي الأهلي ومعادلة رقم مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق الأحمر .

ويستهدف السويسري الوصول إلى المباراة رقم 19 في دوري أبطال أفريقيا على التوالي بدون هزيمة , حيث خاض كولر 18 مباراة من قبل رفقة النادي الأهلي في أبطال أفريقيا لم يتعرض فيها للخسارة حيث حقق فيهم 13 فوز و 5 تعادلات .

وكانت آخر خسارة للقلعة الحمراء تحت قيادة مارسيل كولر في دوري الأبطال أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2 يوم 11 مارس من العام الماضي.

  • التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي:

يتطلع مارسيل كولر لتحقيق نتيجة إيجابية رفقة النادي الأهلي أمام مازيمبي من أجل تسهيل مهمة العودة والتي ستقام يوم 26 أبريل الجاري على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

كما يطمح كولر في تحقيق الفوز على مازيمبي، من أجل استكمال طريق الدفاع عن لقبه ببطولة دوري أبطال إفريقيا كما اعتاد عليه جمهوره بخطف اللقب دائما، وذلك في إطار حملة دفاعه عن اللقب الذي حققه في دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى