الرياضة

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة حين يلتقي بنظيره مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا. 

وتستضيف أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي ضد الفريق الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتسعى كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للمسابقة الإفريقية،وذلك للمرة الخامسة على التوالي. 

وكان الأهلي قد فرض التعادل السلبي بدون أهداف على مضيفه مازيمبي في موقعة الذهاب التي جمعت الفريقين عصر السبت الماضي بالكونغو. 

 وحسم الأهلي تأهله لنصف نهائي المسابقة الإفريقية بعد تفوقه على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مجموع مباراتي الذهاب والعودة .

بينما نجح فريق مازيمبي في التأهل لنصف النهائي بعد تخطي عقبة بترو أتليتكو الأنجولي والفوز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها النادي الأهلي بنظيره مازيمبي في الأدوار الإقصائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للمنافسات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوْسط عن نقل المباراة عبر قناتها Bein sports 6, وذلك بتعليق علي محمد علي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى