مقتل مزارع علي يد زوجته وشقيقيه في أسيوط

مقتل مزارع بعدما اتفقت عليه زوجته وشقيقيه من أجل المال، أنه لابد أن يصبح المرحوم الذي تخلصوا منه بإعطائه المنوم في الشاي وقاموا بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم وضعوه في البانيو ووضعوا سلك الكهرباء في الماء لإيهام المباحث أنه توفي بالصعق الكهربائي ولكن اختلفوا على التقسيم.

تمكن ضباط مباحث مركز البداري بأسيوط بالتعاون مع ضباط الأمن العام بمديرية أمن أسيوط من كشف غموض مقتل مزارع بمركز البداري وضبط الجناة بعد 4 أشهر من وفاته ودفنه في ادعاء صعق كهربائي.

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطاراً من اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد تمكن ضباط مباحث مركز البدرى بالتعاون مع ضباط الأمن العام من ضبط ربة منزل بمركز البدارى لاتهامها بقتل زوجها بمساعدة شقيقيه.

كانت قد وردت معلومات إلى ضباط مباحث مركز البدارى بأسيوط تفيد تورط ربة منزل فى قتل زوجها المزارع والذى توفى منذ ٤ أشهر وتم دفنه بصورة طبيعية ادعاء صعق كهربائى، وعلى الفور تم تنشيط المخبرين السريين وجمع معلومات عن المتهمين وتحركاتهم فتم التوصل إلى قيام “م.م” ربة منزل مقيمة مركز البدارى بالتعاون والتآمر مع “ع. ا” صاحب محل و”أ. أ” مزارع شقيقين لزوجها لقتل زوجها المدعو م.أ مزارع مقيم البدارى وذلك لخلافات بينهم على الميراث.

تم ضبط المتهمين الثلاثة و بمواجهتهم بالاتهامات الموجهة لهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة وذلك بعد أن قامت الزوجة بالاتفاق مع شقيقى زوجها لقتل الزوج بعد أن وضعت له اقراص منوم ثم استدعت شقيقيه لاستكمال جريمة القتل بخنق المجنى عليه ووضعه في بانيو حمام المنزل والقاء سلك كهرباء بجوار الجثة لإقناع الأهالي أنه مات صعقاً بالكهرباء وتم دفن المجني عليه وبعد مرور ٤ أشهر على الوفاة.

اختلاف زوجة المجني عليه وشقيقيه وافتضاح أمرهم من خلال تسريب بعض المعلومات لأجهزة الشرطة بمركز البداري فتم ضبط المتهمين وفتح محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

Exit mobile version