الرياضة

بقيادة صلاح.. ليفربول يقسو على توتنهام

كتب السيد الأعرج

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره توتنهام وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدفين نظيفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إنطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك توتنهام ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 15 من عمر المباراة هدف أول لفريق ليفربول في شباك توتنهام وذلك بعد كرة عرضية من كودي جاكبو من على حدود منطقة الجزاء قابلها صلاح برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك توتنهام وذلك بعد  كرة عرضية من أندرو روبيرتسون من يسار منطقة الجزاء قابلها صلاح بتسديدة من منتصف منطقة الـجزاء أبعدها الحارس فيكاريو فتابعها أندرو روبيرتسون بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق توتنهام تسجيل هدف تقليص الفارق مبكرا في شباك ليفربول و لكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق ليفربول وذلك بعدكرة عرضية من هارفي إليوت من جهة اليمين قابلها كودي جاكبو برأسية من منتصف منطفة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

ليفربول يقسو على توتنهام
ليفربول يقسو على توتنهام

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة شهدت هدف رابع لفريق ليفربول في شباك توتنهام وذلك بعد تمريرة من محمد صلاح وصلت إلى إليوت المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وشهدت الدقيقة 72 من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق توتنهام وذلك بعد عرضية ارضية من برينان جونسون من جهة اليمين قابلها ريتشارليسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق توتنهام وذلك بعد تمريرة من ريتشارليسون وصلت إلى سون المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى