الواجهة الرئيسيةمنوعات

وفد قطري يزور اتحاد القبائل العربية ويوقع بروتوكول تعاون

ذكرت الصفحة الرسمية لـ اتحاد القبائل العربية أن وفدًا من دولة قطر، زار الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل والعائلات، أمس الخميس.

ولفتت إلى أن الوفد القطري قدم التهاني لـ العرجاني، وتم بحث سبل التعاون المشترك في المجالات الصناعية، والزراعية، والتجارية، وإنشاء عدة شركات مشتركة في جميع المجالات.

وأشارت إلى أنه تم الاتفاق علي توقيع بروتوكول تعاون بين الشركات الخاصة باتحاد القبائل، والعائلات، ومجموعة شركات الشيخ جاسم.

وكان أحمد ضيف، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، قد وجه الشكر لأبناء سيناء الذين واجهو الإرهاب، مؤكدا أن “الاتحاد” يهدف لتوحيد الصف ودمج الكيانات القبلية في وقت واحد، مشيرا إلى أن القبائل العربية لعبت في نفس الوقت دورا خلف المؤسسات الوطنية، والقوات المسلحة والشرطة.

وثمن باسم اتحاد القبائل دور الشيخ إبراهيم العرجاني واتحاد القبائل في محاربة الأرهاب في سيناء، مشيرا إلى أن تدشين الاتحاد لمواجهة المخاطر التي تحيط بالوطن لذا وجب حشد القوى الناعمة خلف الدولة لمواجهة التحديات.

وأكد أن الاتحاد يتبنى القضايا الوطنية ودعم الرىيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة التهجير الذي يهدف لتصفية القضية الفلسطينية والسعي لحل سياسي لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأشار إلى أنه يتعين على الجميع أن يواجهوا التحديات التي تواجه الوطن ومواجهة الشائعات مع استمرار حملات الوعي لمواجهة حروب الجيل السادس التي تحرض على الفوضى.

وأضاف أن اتحاد القبائل يعمل على تشكيل لجان تحت مظلة مجلس الأمناء لتحقيق الأهداف السياسية والاقتصادي والاجتماعية، وجاء طبقا لقانون الجمعيات الأهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى