تعرف على تفاصيل مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال نجم السعودية السابق

أعلن نصار الظاهري رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامي بجدة موافقة النادي الأهلي عن المشاركة في مهرجان اعتزال خالد مسعد لاعب السعودية السابق. 

وتلقي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالات هاتفية مكثفة في الأيام الماضية من جانب مسئولين في وزارة الرياضة السعودية من أجل مشاركة الفريق الأحمر في مهرجان اعتزال خالد مسعد بلعب مباراة ودية ضد فريق أهلي جدة.

وعلم نمبر 1 نيوز من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب رحب بهذه الفكرة بشكل مبدئي لكنه أكد علي ضرورة العودة إلي المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمعرفة موقفه النهائي من مشاركة الفريق في مهرجان اعتزال اللاعب السعودي خاصة أن الأهلي لديه ارتباطات عديدة سواء في الدوري أو كأس مصر، بخلاف أنه سيلعب مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك ومباريات أخري في الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وعرض مسئولي الرياضة السعودية على النادي الأهلي المغادرة إلى جدة على متن طائرة خاصة ثم العودة في اليوم التالي إلى القاهرة بنفس الطائرة الخاصة. 

كما سيحصل الفريق الأحمر على عائد مادي سيتخطى المليون دولار نظير مشاركته في المباراة الودية. 

ويخوض مسعد مباراة الاعتزال بعد 20 عامًا من الاعتزال الفعلي، عقب مسيرة مميزة لعب فيها أغلب فتراته مع أهلي جدة، قبل الانتقال فيما بعد إلى الاتحاد، والاعتزال عام 2004.

Exit mobile version