الزمالك يسقط في فخ التعادل امام بيراميدز في الدوري المصري

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد استضاف ستاد القاهرة أحداث اللقاء بين الفريقين، وثم بث اللقاء علي قناة أون تايم سبورت اتش دي 2.وقد خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – سيد عبد الله “نيمار”.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي ومحمد أشرف “روقا” ومحمد السيد وجمال موتيابا وأحمد عبد الرحيم “إيشو” ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف الجزيري.

وقد بدأ الشوط الأول بداية حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لبيراميدز على يمين مرمى الزمالك، نفذها فاخري لاكاي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث مرت من جميع اللاعبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وقد سدد محمود عبد الحفيظ زلاكة لاعب بيراميدز تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وجاء الهدف الأول للزمالك بعد هجمة منظمة من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها عبد الله السعيد بتمريرة بينية رائعة تجاه مصطفى شلبي المنطلق خلف مدافعي بيراميدز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل المرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان هناك محاولات من لاعبي بيراميدز لترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح الزمالك.

وقد بدأ الشوط الثاني بتسديدة بعيدة المدى عن طريق فاخري لاكاي لاعب بيراميدز من خارج منطقة الجزاء مرت دون خطورة بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وكان هناك محاولة هجومية لبيراميدز بعرضية عن طريق محمد حمدي من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

وجاء هدف التعادل لصالح بيراميدز بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق فاخري لاكاي بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك.

وقد احتسب الحكم 8 دقائق طوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

Exit mobile version