سموزي و عصائر سهلة سريعة التحضير

سموزي و عصائر سهلة وسريعة التحضير

تظل أجسادنا في حاجة دائمة إلى السوائل، التي تسهل عملية تدفق الدماء وسيولتها، كما تمنحنا الترطيب، ونبحث دوما عن طريقة عمل عصائر سهلة، على أن نستطيع عملها في المنزل وتعتمد على مكونات وفواكه طبيعية.

11. عصير الشمام

المكونات ثمرة شمام كوب من الماء السكر الفانيليا طريقة التحضير تقومين بتقشير ثمار الشمام، وتقطيعه، ووضعه في الخلاط الكهربائي، وتضيفين له السكر والفانيليا، مع كوب من الماء أو مكعبات الثلج. تمزجين المكونات جيدا، حتى تصبح سائلة ناعمة، وتناولي عصير الشمام باردا.

12. عصير الكيوي

المكونات ربع كيلو كيوي السكر أو العسل للتحلية لتر ماء طريقة التحضير تقومين بتقشير ثمار الكيوي، ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي. تضيفين السكر أو العسل للتحلية، مع لتر من الماء، وبعد مزج المكونات جيدا، تستمتعين بعصير الكيوي الطبيعي المنعش.

13.عصير الأناناس

المكونات 2 ثمرة أناناس السكر لتر ماء طريقة التحضير تقومين بتقشير ثمار الأناناس، وتقطعينها، ثم تضعينها في الخلاط الكهربائي. تضيفين السكر ولتر من الماء، وتمزجين كل المكونات، وتستمتعين بعصير الأناناس وفوائده.

طريقة تحضير عصائر سموزي أو سموثي Smoothie

المكونات عصير برتقال طبيعي ثمرة جزر مبشورة 2 ثمرة خوخ كوب زبادي مكعبات ثلج طريقة التحضير في الخلاط الكهربائي، تضعين عصير البرتقال، مع الجزر المبشور وثمار الخوخ المقطعة. وتضيفين لها الزبادي ومكعبات الثلج، ثم تخلطين كل المكونات جيدا. تناولي سموزي الخوخ الطازج بالهنا والشفاء. وفي رمضان، يمكنك الاستمتاع أيضا بهذه المجموعة من العصائر.

Exit mobile version