الأهلي يقلب الطاولة على مودرن سبورت ويواصل سلسلة انتصاراته المتتالية بالدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مثيراً على نظيره مودرن سبورت في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل.

استضافت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مواجهة مودرن سبورت ضد الأهلي في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهدفين مقابل هدف، حسم النادي الأهلي نتيجة المباراة لصالحه.

تقدم أرنولد إيبا لفريق مودرن سبورت في الدقيقة 25 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يسجل إمام عاشور وبيرسي تاو ثنائية الأحمر في الدقيقتين 44 و 62.

وصل الأهلي إلى الفوز الرابع عشر على التوالي في المسابقة المحلية هذا الموسم معادلاً رقم بيراميدز الذي فشل في مواصلة انتصاراته الجولة الماضية بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 63 محتلاً وصافة جدول ترتيب الدوري المصري من 25 مباراة، ودون خسارة في آخر 14 مباراة.

فيما توقف رصيد فريق مودرن سبورت عند النقطة 47 محتلاً المركز الرابع بعد لعبه 30 مباراة. 

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد _ محمد عبد المنعم _ رامي ربيعة _ خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أكرم توفيق _ إمام عاشور _ محمد مجدي أفشه.

خط الهجوم: حسين الشحات _ وسام أبو علي _ طاهر محمد طاهر.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة شوط اللقاء الأول بين الأهلي ومودرن سبورت:-

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة من جانب لاعبي الفريقين بتمريرات قصيرة في وسط الملعب من جانب الفريقين.

نجح أفشه في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة العاشرة لكن سريعاً ما تم إلغاءه بداعي الخطأ على وسام أبو علي داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 26 نجح أرنولد إيبا في قص شريط أهداف المباراة بتسجيله الهدف الأول لفريق مودرن سبورت بعد مجهود فردي مميز ومراوغة أكثر من لاعب خارج منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ارضية يمين الشناوي.

قبل نهاية شوط اللقاء الأول بدقيقة واحدة فقط، عادل إمام عاشور نتيجة المباراة لصالح الأهلي بعد ركلة حرة مباشرة من جهة اليسار نفذها افشه بعرضية داخل منطقة الجزاء قابلها عاشور برأسية متقنة داخل الشباك، لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بيرسي تاو يخطف فوزاً مهماً للأهلي:-

دخل لاعبي الأهلي شوط اللقاء الثاني بضغط قوي على وسط الملعب عكس لاعبي مودرن سبورت الذين دخلوا المباراة حذرين نسبياً.

بعد مرور ربع ساعه من أحداث شوط اللقاء الثاني، أجرى كولر تبديلين بمشاركة بيرسي تاو ورضا سليم بدلاً من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

بعدها مباشرة، نجح البديل بيرسي تاو في تسجيل الهدف الثاني للأحمر بعد ركلة ركنية من الجهة اليمنى نفذها رضا سليم بعرضية متقنة داخل منطقة الجزاء قابلها تاو برأسية داخل الشباك.

حاول بعدها لاعبي مودرن سبورت في تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل بالسيطرة على وسط الملعب لكن دون خطورة على مرمى الشناوي.

قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، اشهر حكم اللقاء محمد عادل البطاقة الحمراء في وجه لاعب مودرن سبورت أرنولد إيبا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل عنيف على بيرسي تاو.

بعدها مباشرة أهدر كهربا اغرب فرص اللقاء بعد انفراده بالمرمى ومراوغة الحارس محمود حمدي لكنه سدد بغرابة خارج المرمى.

Exit mobile version