المعدات الرياضية الصينية تظهر فى أولمبياد باريس

ستظهر المعدات الرياضية التي تنتجها الشركات الصينية في ملاعب الجودو وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمصارعة وركوب الدراجات وغيرها من الأحداث في أولمبياد باريس. وفي السنوات الأخيرة، أثار المزيد من المنتجات المصنوعة في الصين إعجاب الناس على مسرح الأحداث الرياضية الدولية الكبرى مثل الألعاب الأولمبية مع تسريع الشركات الصينية وتيرة الخروج إلى العالم.

معدات رفع الأثقال وتنس الطاولة .. ظهور صنع في الصين في الألعاب الأولمبية عدة مرات

ستوفر شركة تايشان سبورتس معدات رياضة المصارعة والملاكمة والجودو وسباق الدراجات والتايكوندو والجمباز وغيرها من الرياضات خلال دورة الألعاب الأولمبية في باريس. وسترافق دراجات باردوس التي تنتجها شركة تايشان سبورتس أعضاء فريق الدراجات الصيني في الألعاب الأولمبية. وتعد هذه هي المرة السابعة التي تقوم فيها شركة تايشان سبورتس، بتزويد الألعاب الأولمبية بالمعدات الرياضية.

وباعتبارها المورد الحصري لمعدات رفع الأثقال لأولمبياد باريس، وصلت معدات رفع الأثقال التي تنتجها شركة خبى تشانغكونغ لصناعة معدات رفع الأثقال المحدودة إلى باريس في أوائل شهر مايو من هذا العام. وقد تم مؤخرًا تركيب جميع أنواع المعدات في أماكن التدريب على رفع الأثقال الخاصة بهذه الألعاب الأولمبية. كما سيكون مهندسو الشركة حاضرين طوال الحدث لتقديم الدعم الفني والخدمات خلال مسابقة رفع الاثقال الأولمبية في باريس.

وفي ساحة تنس الطاولة في أولمبياد باريس، سيصبح “صنع في الصين” عنصرًا ملفتًا للنظر. حيث تم شحن طاولات تنس الطاولة “دبل هابينس” وكرات تنس الطاولة “دبل فيش” من شنغهاي وقوانغتشو إلى باريس على التوالي. ولقد أصبحت مؤسسة شيجياتشوانغ إنليو موردًا للمطاط لملاعب تنس الطاولة، كما سيتم توفير الأرضيات الرياضية لمشروع كرة السلة لثلاثة أشخاص.

لقد خضعت طاولة تنس الطاولة الأولمبية المصنعة بواسطة “دبل هابينس” لعملية شحذ وتنعيم، الذي يقلل من خطر تعرض الرياضيين لإصابات الاصطدام ويأخذ في الاعتبار أيضًا الاستخدام المزدوج للألعاب الأولمبية والبارالمبية. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم “دبل هابينس” أيضًا بتوريد المعدات ذات الصلة لأحداث كرة الريشة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

ومن الظهور إلى الحصول على موطئ قدم تدريجيًا، ظهرت “صنع في الصين” في الألعاب الأولمبية عدة مرات، وقد اغتنمت الشركات الصينية الفرص في الساحة الدولية واستمرت في توسيع الأسواق.

زيادة جهود البحث والتطوير، وتحسين المحتوى التكنولوجي للمنتج… الجودة الجيدة تفوز بسمعة طيبة

زادت الشركات الصينية جهودها في البحث والتطوير في السنوات الأخيرة، وواصلت تحسين المحتوى التكنولوجي والقيمة المضافة لمنتجاتها، وانتقلت بنشاط من “صنع في الصين” إلى “صنع ذكي في الصين”.

وفقًا لبيان تشينغ فنغ، رئيس مجلس إدارة شركة تايشان سبورتس، فإن تعزيز جودة المنتج وتأثير العلامة التجارية والمشاركة في صياغة المعايير الدولية ضروري إذا أرادت الشركات الصينية الحصول على موطئ قدم على المسرح العالمي، الأمر الذي يتطلب من الشركات أن زيادة الاستثمار في البحث العلمي وإتقان التقنيات الرئيسية. وبأخذ سجادات الجودو كمثال على أساس تلبية مؤشرات الأداء الخاصة بالاتحاد الدولي للجودو، تعتمد المنتجات التي تنتجها شركة تايشان سبورتس تكنولوجيا الرقائق الذكية لأول مرة، والتي يمكنها جمع كثافة الحركة والسرعة والمسار وغيرها من المعلومات في الوقت الفعلي وفقًا لاحتياجات الرياضيين والمدربين، مما يوفر إرشادات أكثر سهولة ودقة للتدريب والمنافسة.

باعتبارها أول علامة تجارية محلية تدخل مرحلة منافسات الدراجات الأولمبية، ستساعد دراجة باردوس الفريق الصيني على المنافسة في باريس. وبالاعتماد على قدرات البحث والتطوير الخاصة بها ومصانعها الخاصة، قامت باردوس بتخصيص دراجات الطرق، ودرجات المسار، ودرجات التجارب الزمنية للفريق الصيني، مما يوفر ضمانًا قويًا للرياضيين لتحقيق نتائج جيدة على أرض الملعب. وقال وانغ تشون تشينغ، المدير العام لشركة تايشان باردوس للمواد المركبة المحدودة: “نحن نصمم المنتجات وفقًا لظروف الرياضيين، بحيث “الأشخاص يتكيفون مع الدراجات” سابقاً يتحولون الى “الدراجات تتكيف مع الاشخاص” حالياً.”

يجب أن تمر كرات تنس الطاولة الأولمبية التي تنتجها شركة الرياضة “دبل فيش” عبر 15 نقطة تفتيش من مغادرة المصنع وحتى إرسالها إلى الملاعب الأولمبية، من حيث الاستدارة والصلابة والوزن والمرونة وما إلى ذلك، فإن التفاوتات المسموح بها أصغر من تلك المحددة من قبل الاتحاد العالمي لتنس الطاولة، وهو أكثر ملاءمة للرياضيين.

الرعاية التجارية، وتوريد المنتجات، والتعاون الفني… الشركات الصينية تسير بخطى ثابتة نحو العالم على نحو متزايد

بعد 40 عامًا من التطوير، دخلت شركة تشانغكونغ لمعدات رفع الأثقال تدريجيًا إلى الساحة الدولية من ورشة عمل عائلية الى دخول السوق في 136 دولة ومنطقة وزودت بالمعدات لأكثر من 30 حدثًا لرفع الأثقال على مستوى عالمي حالياً. وفي عام 2023، وقع الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال اتفاقية وشركة تشانغكونغ اتفاقية تعاون استراتيجي، حتى عام 2027، ستكون شركة تشانغكونغ هي المورد الوحيد لمعدات المنافسة لمسابقة رفع الأثقال الآسيوية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لرفع الأثقال.

لقد خدمت شركة تايشان سبورتس العديد من الأحداث المحلية والأجنبية واسعة النطاق مثل الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية للشباب، والألعاب الآسيوية، وقد اكتسبت سمعة طيبة. وفي ساحة تنس الطاولة، لا تعد شركة “دبل هابينس” موردًا مهمًا للمعدات فحسب، بل تحظى المضارب التي تنتجها بشعبية كبيرة أيضًا.

أقيمت الأحداث الرياضية الدولية الكبرى هذا العام، مثل كأس أوروبا، وكأس أمريكا، والألعاب الأولمبية الواحدة تلو الأخرى، مما سمح أيضًا للعديد من الشركات الصينية برؤية الفرص التجارية ومواكبة الأحداث الساخنة والاستجابة لمتطلبات السوق. وفي بيهاي بمقاطعة قوانغشي، تلقت شركة تنتج بشكل رئيسي مضارب الشاطئ وعصي الهوكي عددًا كبيرًا من الطلبات منذ بداية هذا العام، بلغت 97.5 مليون يوان، بزيادة سنوية قدرها 30.9%.. وفي هوايان بمقاطعة جيانغسو، قامت شركة تصنيع وتجارة تنتج بطانة الكرات بإضافة رقائق إلى المواد الداخلية للكرات، ولجعل المنتجات مشهورة في الأسواق الخارجية، وتمت جدولة طلبات التجارة الخارجية حتى نهاية هذا العام.

لقد أصبحت الشركات الصينية نشطة بشكل متزايد على الساحة الدولية من خلال الرعاية التجارية وتوريد المنتجات والتعاون الفني. وأدخلت ملاعب كرة القدم الاحترافية الأوروبية تقنية العشب الاصطناعي الصيني، ودعا مسؤولو الاتحاد الدولي لكرة السلة مصنعي المعدات الصينيين للمشاركة في شهادة نظام معايير المنتج، وأصبحت هايسنس الشريك الرسمي لعرض VAR (حكم الفيديو المساعد) لكأس أوروبا 2024… الحقائق الحية الواحدة تلو الأخرى، تظهر طموح الشركات الصينية وقوتها.

Exit mobile version