حارس الألمنيوم لـ نمبر 1 نيوز: شوبير أشاد بمستواي بعد المباراة وكنا نحلم بالفوز على الأهلي

أعرب محمود صلاح حارس مرمى فريق الألمنيوم عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام النادي الأهلي بدور الـ 32 من مسابقة كأس مصر. 

وخطف الأهلي فوزاً صعباً من ضيفه الألمنيوم بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

وقال صلاح في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز بعد المباراة: “الحمدلله على كل شيء، بحمد ربنا علي أداء الفريق أمام نادي كبير بحجم النادي الأهلي وراضين علي النتيجه وإن شاء الله ربنا يكرمنا في اللي جاي”. 

وأضاف حارس الألمنيوم” الكابتن هشام تحدث معنا قبل المباراة بأن كرة القدم ليس بها مستحيل بشرط الإلتزام بالخطة وعدم الخوف من الأهلي وهذا ما حدث طوال المباراة قبل أن يسجل الأهلي هدف الفوز في الدقائق الأخيرة”. 

وأكمل “بعد المباراة شعرنا بحزن كبير بسبب الأداء القوي الذي قدمناه وتلقينا الإشادة والتهنة من الكابتن هشام داخل غرفة الملابس”. 

وعن لقطة صلاح مع مصطفى شوبير بعد المباراة، قال صلاح” مصطفى شوبير حارس كبير وجاء لي بعد المباراة وأشاد بمستواي خلال المباراة والتقطنا الصور التذكارية”. 

واختتم محمود صلاح تصريحاته قائلاً “أشكر الجهاز الفني على الثقة التي منحها لنا قبل المباراة وأرى أن كل اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد والحمدلله كنا عند حسن ظن الجماهير والقادم أفضل بإذن الله”.

Exit mobile version