مارسيل كولر يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه من الرحيل أو الإستمرار مع الفريق الأحمر.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة مودرن سبورت “مودرن سبورت منافس قوي لذلك كانت مباراتنا أمامه صعبة، واحتجنا للوقت ونجح اللاعبون في العودة ذهنيا بعد التأخر”.

وتابع “توقيت هدف التعادل كان مميزا، وسعيد بأن البدلاء كانوا مميزين، والفوز يقربنا لتحقيق أهدافنا في الدوري وسنستعد للكأس”.

وشدد كولر “تسجيل بيرسي تاو لهدف بالرأس بعد العودة من الإصابة أمر مهم للغاية”.

وتحدث كولر عن هدف مودرن سبورت في المباراة، حيث قال”لم أشاهد كرة الهدف في الشناوي، وسوف أقيم الموقف، الأخطاء واردة وطبيعية ولابد أن اتخذ القرار الصحيح، وربما لا يكون الشناوي مسؤول عن الهدف”.

وبسؤاله عن حقيق العروض السعودية أجاب “عقدي مستمر مع الأهلي”.

وواصل “تغيير الجناحين كان لأسباب بدنية وفنية، لأن مطلوب منهم أدوار دفاعية ومع ضغط المباريات لابد من الاستبدال، والبدلاء نجحوا في إثبات صحة وجهة نظري”.

واختتم كولر تصريحاته “لدينا ضغط مباريات 20 مباراة في شهرين، وشاركنا في بطولات عديدة ونحن فقط من تعرضنا لهذا، ولذلك لابد من الاعتماد على الخبرات”.

وحقق الأهلي فوزاً مثيراً على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بتمريرات اليوم ضمن منافسات الجولة 17 بالدوري الممتاز.

Exit mobile version