مباراة من شوط واحد بين بيراميدز وسموحة في الدوري

تستكمل اليوم، وفي تمام الثامنة مساءً، على إستاد الجيش ببرج العرب، ما تبقى مباراة سموحة أمام بيراميدز، في الدوري الممتاز، بعد ثلاث أيام، من توقف المباراة بسبب نشوب حريق في إستاد الأسكندرية، وإنقطاع التيار الكهربائي.

وسيطر التعادل الإيجابي 1/1 على الجزء، الأول من المباراة، حيث تقدم سموحة عن طريق حسام حسن في الدقيقة 14، قبل أن يدرك الكونغولي “فيستون ماييلي”، التعادل لبيراميدز، في الثواني الأخيرة من  الشوط الأول.

وفي الدقيقة 49 من عمر اللقاء، أعلن الحكم “محمد سلامة”، إيقاف المباراة بسبب نشوب حريق في إستاد الأسكندرية، ثم إلغائها بسبب إنقطاع تام للتيار الكهربائي، وإنعدام الرؤية.

موقف بيراميدز من إستكمال المبارة

أعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي، على الصفحة الرسمية للفريق، إعتراضه على قرار رابطة الأندية، بإستكمال المباراة، مستنداً على لوائح الدوري المصري، التي تنص على إحتساب النقاط الثلاث للفريق الضيف، في حالة حدوث إنقطاع للتيار الكهربائي في الملعب.

وأكد بيراميدز في بيانه، أنه سيلجأ إلى المحكمة الرياضية “كاس”، للشكوى ضد قرار إسنكمال مبارة الفريق ضد سموحة في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، بعد أن توقفت بسبب إنقطاع للتيار الكهربائي، وهو أمراً مخالفاً للوائح.

موقف سموحة من إستكمال المباراة

بينما أعلن “فرج عامر”، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه وافق على الفور، على قرار لجنة المسابقات ورابطة الأندية،، بإستكمال المباراة، من حيث توقفت، وأضاف أن المبارة شهدت أخطاء تحكيمية، أبرزهم، طرد ظالم لحارس مرمى سموحة، “الهاني سليمان”.

Exit mobile version