رغم حسم اللقب .. الأهلي يواصل تحطيم أرقامه القياسية في الدوري بعد الفوز على زد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بتحقيقه فوزاً صعباً على زد في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل.

بهدفين مقابل هدف، حسم الأهلي نتيجة المباراة لصالحه.

ثنائية الأهلي جاءت عن طريق محمود كهربا وأحمد عبد القادر، بينما جاء هدف زد الوحيد عن طريق مصطفى سعد.

وقاد سامي قمصان المدرب العام الفريق الأحمر في مباراة اليوم بعد أن حصل مارسيل كولر وجهازه المعاون على أجازة نهاية الموسم والسفر إلى سويسرا بعد حسم اللقب المحلي.

بهذا الفوز، وصل الأهلي إلى فوزه الحادي والعشرين على التوالي في الدوري الممتاز هذا الموسم مواصلاً تحطيم الارقام القياسية.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 84 محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد فريق زد عند النقطة 47 في المركز السابع.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:-

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد _ ياسر إبراهيم  _معتز محمد _ كريم الدبيس . 

خط الوسط: كريم وليد _ محمد مجدي افشه _ مصطفى أبو الخير. 

خط الهجوم: محمد عبد الله _ محمود كهربا _ أحمد عبد القادر.

كهربا يتقدم للأحمر بشوط اللقاء الأول:-

نجح لاعبي الأهلي في انهاء شوط اللقاء الأول بالتقدم بهدف مقابل لا شيء عن طريق محمود عبد المنعم كهربا في الدقائق الأخيرة من عمر شوط اللقاء الأول.

هدف كهربا جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد ركلة ركنية للفريق الأحمر من الجهة اليمنى نفّذها محمد مجدي افشه داخل منطقة الجزاء لتتهيأ أمام محمد عبد الله الذي سدد كرة تصدى لها علي لطفي قبل أن ترتد لكهربا الذي سددها بنجاح داخل الشباك.

كما شهد شوط اللقاء الأول إهدار عبد الله بكري مدافع فريق زد ركلة جزاء في الدقيقة 21 بعد تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيمن.

الأهلي يعزز تقدمه في شوط اللقاء الثاني:-

مع بداية شوط اللقاء الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق زد علي جمال بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي الدقيقة 63 اضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد انطلاقة رائعة من وسط الملعب أنهاها بتسديدة قوية على يسار علي لطفي بعد مراوغه عبد الله بكري داخل منطقة الجزاء.

قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، قلص مصطفى سعد نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الأول لـ زد من ركلة حرة مباشرة نفذها داخل منطقة الجزاء حيث أخطأها حارس الأهلي لتمر الكرة داخل الشباك.

Exit mobile version