نقطة واحدة تفصله عن التتويج .. الأهلي يقترب من التتويج بالدوري الممتاز بفوز كبير على المقاولون العرب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل.

التقى الأهلي بنظيره المقاولون العرب في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة المحلية، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حسم الفريق الأحمر نتيجة المباراة لصالحه.

رباعية الأحمر جاءت عن طريق وسام أبو علي ثلاث أهداف و بيرسي تاو هدف.

بهذا الفوز، اقترب الأهلي من حسم لقب مسابقة الدوري بوصوله للنقطة 75 محتلاً صدارة جدول ترتيب المسابقة، حيث يحتاج الأحمر لنقطة واحدة فقط من أجل التتويج باللقب المحلي.

فيما تأكد هبوط فريق المقاولون العرب لدوري المحترفين بشكل رسمي،حيث توقف رصيده من النقاط عند النقطة 25 في المركز قبل الأخير.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 

خط الدفاع: كريم فؤاد _ ياسر إبراهيم _ رامي ربيعة _ محمد هاني . 

خط الوسط: مروان عطية_ إمام عاشور _ أكرم توفيق. 

خط الهجوم: حسين الشحات _ وسام أبو علي _ رضا سليم.

أبو علي يتقدم للأحمر بهدفين في شوط اللقاء الأول:-

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب لاعبي الأهلي بتمريرات متبادلة في وسط الملعب وسط تراجع دفاعات فريق المقاولون العرب.

نجح وسام أبو علي في قص شريط أهداف المباراة مبكراً وتحديداً في الدقيقة 15 بعد هجمة منظمة من جانب لاعبي الأهلي أنهاها حسين الشحات بتمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى وسام أبو علي الذي أطلق تسديدة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى محمود أبو السعود.

وفي الدقيقة 35 أضاف وسام أبو علي الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في المباراة بعد ركلة ركنية نفذها رضا سليم داخل منطقة الجزاء لتصل إلى وسام أبو علي بعد حالة ارتباك من مدافعي ذئاب الجبل ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

قبل نهاية شوط اللقاء الأول بدقيقتين، كاد مروان عطية أن يحرز الهدف الثالث للأحمر لولا تصدي محمود أبو السعود للكرة بصعوبة، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

الأحمر يزيد أوجاع المقاولون العرب بشوط اللقاء الثاني:-

بدأ شوط اللقاء الثاني بهدوء تام من جانب لاعبي الفريقين بتمريرات متبادلة في وسط الملعب دون وجود خطورة على أي مرمى.

أضاف وسام أبو علي الهدف الثالث له وللنادي الأهلي في المباراة في الدقيقة 65 بعد تسديدة قوية اصطدمت بأحد مدافعي المقاولون العرب لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بعدها بعشر دقائق، أضاف البديل بيرسي تاو الهدف الرابع للفريق الأحمر بعد عرضية من عمر كمال عبد الواحد داخل منطقة الجزاء استقبلها تاو برأسية رائعة داخل الشباك.

Exit mobile version