مصرع شخصين واصابة اثنين اخرين في تصادم قطار بعدد من السيارات

نجحت فرق الإنقاذ المدني وهيئة سكك حديد مصر وعمليات محافظة الإسكندرية في رفع مخلفات حادث قطار برج العرب بالإسكندرية بالكامل، وتم تسيير السكة الحديد ومر القطار القادم من مرسى مطروح إلى الإسكندرية، مكيف رقم 775 بشكل طبيعي، وتم إصلاح كافة الأعطاء في القضبان.

كما قام فريق من النيابة العامة بمدينة برج العرب بمعاينة موقع الحادث وبدء التحقيقات وتابعت الجهات الأمنية تحرير المحضر اللازم.

تلقت غرفة عمليات المحافظة إخطارًا بوقوع حادث تصادم قطار بعدد من السيارات أثناء غلق المزلقان لمرور قطار الركاب القادم من الضبعة ومتوجه إلى محرم بك، حيث قامت سيارة مقطورة بعبور المزلقان، مما أدى إلى اصطدام السيارة بالقطار القادم من الضبعة ومتوجه إلى محرم بك.

ووفق بيان رسمي لمحافظة الإسكندرية خرج القطار من خط القضيب واصطدم بـ 5 سيارات (3 سيارات نقل وميكروباص سرفيس وسيارة ملاكي)، وأسفر الحادث عن حالتي وفاة تم نقلهما إلى مشرحة برج العرب، وإصابة شخصين اثنين تم نقلهما إلى مستشفى برج العرب، لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على استقرار حالتهما.

وأكد محافظ الإسكندرية الفريق أحمد خالد أن جميع الجهات التنفيذية المعنية متواجدة حاليًا في الموقع لمتابعة الموقف وتقديم الدعم اللازم.

ومن جانبه أكد مصدر بوزارة النقل أن الفريق كامل الوزير، ونائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، ووزير الصناعة والنقل، وجها الهيئة القومية للسكك الحديد بمتابعة الحادث وإعادة الطريق لما كان عليه.

Exit mobile version