أرسنال يتفوق على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تفوق أرسنال على ليستر سيتي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي أقيم اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

واستضاف ستاد الإمارات أحداث اللقاء بين الفريقين.

ودخل أرسنال اللقاء في المركز. الرابع في المركز برصيد 11 نقطة من 5 لقاءات حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في اثنين.

فيما وقع ليستر سيتي في المركز الخامس برصيد ثلاثة نقاط حيث فاز في لقاء واحد من خمس مباريات وخسر في أربعة آخريين.

وخاض أرسنال اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: جوراين تيمبير – ويليام ساليبا – جابرييل – كالافيوري

الوسط: ديكلان رايس – توماس بارتي – تروسارد

الهجوم: كاي هافيرتز – بوكايو ساكا – مارتينيلي

وبدأت أحداث الشوط الأول بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أرسنال في منتصف الملعب.

واستطاع بوكايو ساكا أرسال كرة عرضية من جهة اليمين ابعدها دفاع ليستر سيتي عن مناطق الخطورة.

وسدد جابرييل مارتنيللي لاعب أرسنال تسديدة من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

وجاء الهدف الأول لصالح أرسنال من كرة عرضية من يوريان تيمبر من جهة اليمين قابلها جابرييل مارتنيللي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتم تنفيذ الركلة الحرة لأرسنال في منتصف ملعب ليستر سيتي جهة اليسار نفذها ديكلان رايس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع ليستر سيتي عن مناطق الخطورة.

وسدد بوكايو ساكا تسديدة من خارج منطقة الجزاء ردت من ويلفريد نديدي لاعب ليستر سيتي.

وجاء الهدف الثاني لصالح أرسنال بعد كرة عرضية من جابرييل مارتنيللي من جهة اليسار قابلها لياندرو تروسارد بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بفوز أرسنال بهدفين دون رد.

وبدأ الشوط الثاني بهدف تعديل النتيجة لصالح ليستر سيتي والذي جاء من ركلة حرة لليستر من جهة اليسار نفذها فاكوندو بونانوتي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جيمس جاستن برأسية ارتطمت بلاعب أرسنال كاي هافيرتز وسكنت المرمى.

وسدد كاي هافيرتز لاعب أرسنال تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

واستطاع لاعبي أرسنال تمرير العديد من التمريرات المتتالية بين أقدام في منتصف ملعب ليستر سيتي.

وجاء هدف التعادل لصالح ليستر سيتي من كرة عرضية من ويلفريد نديدي من جهة اليسار قابلها جيمس جاستن بتسديدة على الطاير من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت المرمى.

وسجل أرسنال الهدف الثالث من تمريرة من بوكايو ساكا وصلت إلى لياندرو تروسارد المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارتطمت بمدافع ليستر وسكنت المرمى.

فيما جاء الهدف الرابع من تسديدة من جابرييل جيسوس من داخل منطقة الــ 6 ياردات ارتدت من الحارس فتابعها كاي هافيرتز بتسديدة أخرى من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى الخالي.

وبتلك النتيجة. يصبح أرسنال في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، فيما يتوقف رصيد ليستر سيتي برصيد 3 نقاط في المركز السادس عشر.

Exit mobile version