بايرن ميونيخ يواجه دينامو زغرب فى أليانز أرينا

يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع دينامو زغرب الكرواتي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2024-2025 بثوبها الجديد.

وكان بايرن ميونخ واجه دينامو زغرب مرتين من قبل في دوري أبطال أوروبا، وكلا المواجهتين وقعتا عام 2015، وفاز بهما البافاري.

يسعى البايرن، بقيادة البلجيكي فينسنت كومباني، عن الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة بدايته المثالية بعد الفوز بمبارياته الثلاث الأولى في الدوري الألماني ، إضافة إلى تخطي الدور الأول من مسابقة الكأس المحلية.

ويستهدف عملاق ألمانيا، الذي يشارك للمرة الـ17 على التوالي في دوري أبطال أوروبا، المنافسة بقوة على اللقب خلال النسخة الحالية، خصوصا بعدما فشل صاحب التتويج بالبطولة القارية “ست مرات” في حصد أي لقب في الموسم الماضي، لكنه بدأ هذا الموسم بشكل جيد، بينما احتل دينامو زغرب المركز الأول مرة أخرى في كرواتيا.

وشارك بايرن ميونخ في مرحلة المجموعات 17 مرة متتالية، وقد تأهل فيها إلى دور الـ16، ويمتلك سجلا كبيرا في المرحلة الأولى من البطولة.

ولم يعرف بايرن الهزيمة في 40 مباراة بدور المجموعات، كما فاز في 17 مباراة متتالية قبل التعادل على أرضه مع كوبنهاجن في الموسم الماضي.

Exit mobile version