حالة الطقس اليوم الأربعاء 18 سبتمبر.. ودرجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، عن تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر، حيث يكون الطقس حارا رطبا نهارًا على أغلب الأنحاء، ومائل للحرارة رطب ليلًا، وتسجل الحرارة العظمى نحو 34 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، إلى أن البحر المتوسط سيكون معتدلا، وارتفاع الموج يتراوح من 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، فيما يكون البحر الأحمر معتدل: مضطرب، وارتفاع الموج يتراوح من 1.5: 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، في بيانًا لها، الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024، حيث يشهد الطقس اليوم في مصر وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، وذلك بدءً من الساعة 4 إلى 8 صباحًا، على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية.

وتشهد منطقة الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، وجود رياح معتدلة بسرعة 26 كم/س، فيما تنشط الرياح بسرعة 44 كم/س على منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

ويسود منطقة شمال الصعيد رياح نشطة بسرعة 36 كم/س، وطقس مشمس خلال فترات النهار، وتنشط الرياح بسرعة 34 كم/س على منطقة جنوب الصعيد، وتسجل درجات الحرارة العظمى على محافظات جنوب الصعيد نحو 37 درجة مئوية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء
القاهرة: العظمى 34، الصغرى 24
الإسكندرية: العظمى 34، الصغرى 24
شبين الكوم: العظمى 33، الصغرى 23
شرم الشيخ: العظمى 36، الصغرى 28
طنطا: العظمى 33، الصغرى 23
الأقصر: العظمى 37، الصغرى 27

Exit mobile version