الأندية ترفض تغيير نظام الدورى الممتاز فى الموسم الجديد

رفضت معظم أندية الدوري الممتاز مقترح رابطة الأندية بتغيير نظام الدورى الممتاز في الموسم الجديد، وأعلنت الأندية أن تغيير نظام الدوري في الموسم الجديد ليس في صالح الأندية، ولا بد من استمرار الدوري بنظامه الطبيعي من دورين.

وكانت رابطة الأندية قد وضعت 3 سيناريوهات لشكل الدوري الممتاز في الموسم الجديد، الأول: إقامته بشكله الطبيعي من دورين، والمقترح الثاني: إقامته من دور واحد مع اختيار الـ10 فرق الأولى للمنافسة على الدوري ومن 11 إلى 18 فريقا المتبقة، تتنافس على الهبوط، أما المقترح الثالث: فإقامة الدوري من مجموعتين مع اختيار فرق المقدمة للمنافسة على الدورى فيما بينها والفرق الحاصلة على المراكز المتأخرة في المجموعتين تتنافس على الهبوط.

وتعقد رابطة الأندية اجتماعا يوم الأربعاء المقبل في مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبرمع مسؤولي الأندية للاستقرار على شكل الدوري الممتاز.

في السياق ذاته، كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن أن هناك اتفاقا بين جميع الأندية على إقامة الدوري بشكله الطبيعى وسيتم التصويت على ذلك خلال اجتماع الأربعاء.

وأكد وليد خليل رئيس نادي غزل المحلة، أنه من الصعب تغيير شكل الدوري ولا بد من إقامة الدوري من دورين مثلما كان يحدث في المواسم السابقة.

Exit mobile version