السيطرة على حريق نشب بمعرض أثاث في السويس

سيطرت الحماية المدنية في السويس على حريق نشب في معرض للأثاث بنطاق حي عتاقة، ولم يسفر الحريق عن أية إصابات بشرية أو ضحايا.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغا يفيد نشوب حريق في معرض للأثاث على طريق السويس القاهرة في الطريق المؤدي للسويس داخل نطاق المدينة.

ووجهت إدارة الحماية المدنية سيارات الإطفاء من نقطة إطفاء السلام 1 القريب من موقع الحريق، مع الدعم بسيارات الإطفاء بنقطة المثلث، وأفادت المعاينة أن الحريق نشب في معرض مازار للأثاث الحديث بجوار أسواق بدر بمدينة السلام 2.

وجرى التنسيق مع المرافق وحي عتاقة، لفصل التيار الكهربي عن المنطقة والأنشطة المجاورة للمعرض، وكذا خطوط الغاز، كإجراء احترازي خلال السيطرة على الحريق، وجرى تبريد المنطقة المحيطة بالمعرض خلال إخماد الحريق لضمان عدم امتداد ألسنة اللهب إليها.

كما أغلقت إدارة المرور الطريق الداخلي المار أمام المعرض لتأمين المركبات وأجرت تحويلة مرورية للطريق السريع حرصا على الممتلكات العامة والخاصة، مع إخلاء الطريق أمام حركة سيارات الإطفاء لضمان وصولها في أقل وقت.

وسيطر رجال الحماية المدنية على الحريق الذي بدأ من داخل المعرض، دون تأثير على المشروعات والأنشطة المجارة، حيث تضم المنطقة ماركت كبير ومنطقة ترفيهية.

Exit mobile version