حلوان تنظم رحلة ترفيهية للطلاب الوافدين إلى مرسى مطروح

أعلنت إدارة شئون الطلاب الوافدين بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب عن تنظيم رحلة ترفيهية إلى مدينة مرسى مطروح للطلاب الوافدين.

وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور هيثم سويلم، المدير التنفيذي لإدارة الوافدين،

يأتي تنظيم هذه الرحلة في إطار حرص جامعة حلوان على تعزيز مشاركة الطلاب الوافدين في الأنشطة الطلابية المختلفة، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي تسهم في خلق بيئة جامعية مريحة ومشجعة لهم، وتأكيدا على دور الجامعة الريادي في رعاية الطلاب الوافدين، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، بما يساهم في دمجهم بالمجتمع الجامعي وخلق تجربة تعليمية وثقافية متميزة تتجاوز حدود القاعات الدراسية.

وإيمانًا بأهمية دور الطلاب الوافدين كأفضل سفراء لجامعة حلوان في بلدانهم، تسعى الجامعة جاهدة لتقديم تجربة شاملة من خلال توفير هذه الفرص والأنشطة المتميزة.

وتقام الرحلة في الفترة من 9 سبتمبر 2024 إلى 14 سبتمبر 2024، وستتيح للطلاب الوافدين فرصة الاستمتاع بأجواء البحر والشمس في معسكر الجامعة بمرسى مطروح، حيث ان البرنامج مليء بالأنشطة الممتعة والمفاجآت التي ستجعل من الرحلة تجربة لا تُنسى.

ويمكن للراغبين في المشاركة طباعة الاستمارة من خلال الرابط المرفق أو الحصول عليها من إدارة المعسكرات بالجامعة. بعد ذلك، يجب ختم الاستمارة من الكلية التابع لها الطالب والتوجه إلى إدارة المعسكرات بالمبنى الإداري، غرفة 12، لدفع رسوم الاشتراك.
https://www.facebook.com/groups/HELWANCAMP/?ref=share&mibextid=KtfwRi

لأي استفسارات، يمكن التواصل مباشرة مع إدارة الوافدين عبر رقم الواتساب 01220100674.

هذا الحدث يقام تحت إشراف الأستاذ هشام رفعت، أمين الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

Exit mobile version