أخ يقتل شقيقة ويدفن جثته داخل المنزل بأسيوط

تجرد شخص من مشاعر الإنسانية وقام بقتل شقيقه ودفنه في فناء منزله، بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط، وذلك على خلفية خلافات بينهم رغم أن القتيل مسن والقاتل يصغره بخمس سنوات فقط .

تلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء محمد عزت مدير إدارة البحث الجنائي لمديرية أمن أسيوط، يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بقرية بنى رافع عن مقتل أحد أقاربه على يد شقيقة الأصغر ودفن جثته داخل منزله وقام بعمل صبة أسمنتية فوق الجثة لاخفاء الجريمة.

انتقلت على الفور قوة من ضباط مباحث وحدة مركز شرطة منفلوط لموقع البلاغ بقرية بنى رافع وبالفحص والمعاينة تبين مقتل «م. ج. س»، ٦٢ سنة، فلاح على يد شقيقه الأصغر يدعي «ح. ج. س»، ٥٧ سنة، فلاح، مقيمان في نفس المنزل بالقرية، ودفن جثته داخل حفرة بفناء المنزل وقام بصب صبه خرسانية فوق جثته لعدم خروج رائحته.

وبسؤال المتهم، أقر بأنه قام بقتل أخيه الأكبر بضربه بطوب على رأسه، أودت بحياة شقيقة الأكبر على الفور واستغل عدم توجد أحد بالمنزل وحفر حفرة ودفن أخيه المقتول فيها وصب عليها صبة أسمنتية لعدم اكتشاف الجريمة.

وأفاد أحد أبناء العمومة والمبلغ بالحادث، بأنه كان دائم التردد والسؤال على المتوفى من باب المعروف وصلة الأرحام وعند ملاحظة غيابه، سأل الشقيق الأصغر وكنت ردوده “مشفتوش ومش عارف فين”وأثناء تواجده داخل المنزل لاحظ وجود صبة أسمنتية لم يشاهدها من قبل في المنزل وخروج قماشة منها، وبسؤال الشقيق الأصغر عن الصبة والقماشة إصابه توتر واضطراب في حديثه، وعقب ذلك شك في الأمر وقام بإبلاغ الشرطة على الفور.

تم استخراج الجثة، ومثل المتهم ارتكابه الواقعة أمام النيابة العامة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Exit mobile version