الأهلي يستقر على موعد السفر إلى الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على موعد السفر إلى دولة الامارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري. 

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقرر الجهاز الفني السفر إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر الجاري، وذلك على متن طائرة خاصة في بعثة يترأسها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأحمر. 

ويلعب الأحمر في مسابقة كأس السوبر المصري من نصف النهائي ، حيث يلعب الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يلعب سيراميكا المباراة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية، وذلك يوم 20 أكتوبر الجاري. 

ويلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية، حيث يشارك بيراميدز باعتباره بطل كأس مصر ، بينما يشارك الزمالك باعتباره صاحب الكارت الذهبي. 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي و دوري أبطال أفريقيا. 

Exit mobile version