تصريحات نارية من حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

تحدث حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن مباراة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا، والمقرر لها مساء غداً.

ويلعب منتخب مصر ضد موريتانيا في السابعة مساء غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي قبل المباراة “”منتخب موريتانيا منافس قوي من الناحية الفنية والبدنية وقدموا نتائج مميزة في آخر عامين، ضد منتخبات كبيرة، واعتقد أن موريتانيا منتخب لديه طموح كبير، والجميع وقت إجراء القرعة، قال إن المجموعة الثالثة التي بها مصر وكاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا أقوى مجموعة”.

وواصل:” أتعامل مع لاعبين كبار ونحترم جميع المنتخبات الإفريقية، وندرس كل المنتخبات بنفس الطريقة والتحليل، وأرجو من الجماهير على السوشيال والبرامج التليفزيونية اللى بيقولوا إننا مش بنلاعب حد وهنوصل لكأس العالم وإحنا مغمضين، أرجوكم خدوا بالكم من الكلام علشان ممكن يأثر على اللاعبين وإفريقيا مش سهلة”.

و أضاف “لا يجوز أن يكون منتخب مصر بطل إفريقيا 7 مرات في المركز الثالث والرابع إفريقيا حالياً، والمرحلة اللي جاية لو مكناش قبل المغرب هنكون بعدها مباشرة بإذن الله ومنتخب المغرب تطورا كبيرا عن الماضي، وعاوز أكون أفضل فى التصنيف مش منتخب مصر اللي يكون ثاني أفريقيا، آه منتخب المغرب حقه يكون الأول بعد الإنجازات الأخيرة، بس بشغلنا لازم تبقي الأول”.

وأعرب حسام حسن عن استيائه من بعض الانتقادات التي توجه لمنتخب مصر، مؤكدًا أن جميع المنتخبات تسعى لتحقيق الفوز، وأن التقليل من شأن أي منافس قد يؤدي إلى نتائج عكسية.

وقال حسن: “حفاظا على سمة الكرة المصرية أتمنى ناخد الموضوع بجدية، الدنيا مش هتتقدم غير لما القديم كله يمشي، نصيحة مترجعوش الناس القديمة تاني، هذه مجرد وجهة نظري”.

Exit mobile version