أول تعليق من محمد رمضان بعد توليه مدير الكرة بالنادي الأهلي

أكد محمد رمضان مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي أن الفريق الأحمر سيعقد عدة صفقات قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري مشدداً على توليه المهمة في وقت صعب.

وأعلن النادي الأهلي تعيين محمد رمضان مدير رياضياً باختصاصات مدير الكرة خلفاً لـ سامي قمصان الذي سيعود إلى منصبه كمدرب عام.

وقال محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي عبر قناة etc: “توليت المهمة في وقت صعب ولكن الفريق لديه مدير فني ناجح ولا يمكن تجاهل النتائج المميزة التي حققوها”.

وأضاف “منصب المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط في المواصفات والصلاحيات”.

وشدد “الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الكشافيين والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط وإهدار بعض الوقت”.

وواصل “الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريع بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إتمام الصفقات. حصلت على هذه الصلاحيات بالاتفاق مع الخطيب”.

وشدّد: نحتاج من صفقتين لـ ثلاث صفقات وإن شاء الله سنجلب صفقات قبل نهاية شهر أكتوبر، وكل الاحتمالات مفتوحة على صفقات إذا كانت محلية أو أجنبية.

وتابع “عملي سيقتصر مع الفريق الأول في المرحلة الأولى ولكن بالنسبة لقطاع الناشئين سيكون تحت مظلة المدير الرياضي ولكن بعد سنة أو سنتين”.

وأتم “كولر هو المدير الفني المسؤول عن الملعب بالكامل، وأنا المسؤول عن تطبيق اللوائح وتحقيق العدل والالتزام بين اللاعبين”.

Exit mobile version