في حضور أشرف صبحي .. منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

ويلعب منتخب مصر ضد موريتانيا مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 15 أكتوبر الجاري في موريتانيا.

شهد مران الفراعنة اليوم زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، و دكتورة دينا الرفاعي عضو المجلس.

وحرص وزير الرياضة على الإجتماع باللاعبين في الملعب لتحفيزهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب ، معبرا عن سعادته بعودة الروح مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن والفوز بنتائج كبيرة في مباراتي كاب فيردي و بتسوانا.

كما أكد جمال علام على توفير متطلبات المنتخب بالتنسيق مع وزير الرياضة للوصول لأفضل النتائج و تحقيق آمال و طموحات الشعب المصري ، ووجه جهاز المنتخب بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن الشكر لوزير الرياضة بالتنسيق مع اتحاد الكرة و الشركة المتحدة على الدعم المستمر و المتواصل ، والشكر للاعبين على المجهودات المبذولة خلال المعسكرات الماضية و المعسكر الحالي و التأكيد على عودة اسم منتخب مصر في مكانته في أفريقيا و العالم وأن القادم سيكون أفضل.

شارك في مران المنتخب ٢٥ لاعبا وهم : محمد الشناوي و المهدي سليمان و محمد عواد و مصطفي شوبير و رامي ربيعة و محمد عبد المنعمو أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي و محمد حمدي شرف و محمد شحاته و أحمد نبيل كوكا و أحمد عيد و حمدي فتحي و مروان عطية و محمود صابر و ناصر ماهر و أحمد سيد زيزو و محمود حسن تريزيجيه و محمد صلاح وعمر مرموش و مصطفي فتحي و إبراهيم عادل ومصطفي محمد وأسامة فيصل.

بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

Exit mobile version