محمد رمضان يكشف مصير الشناوي و معلول مع الأهلي وحقيقة غرامة إمام عاشور

كشف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة مصير ثنائي الفريق محمد الشناوي و علي معلول مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الأهلي : “ستكون هناك جلسة مع الشناوي و5 لاعبين آخرين من أجل بحث ملف التجديد بعد العودة من المنتخب”. 

وتحدث رمضان عن مصير علي معلول قائلاً ” هل من مصلحة الأهلي أن يكون هناك ثنائي أجنبي في مركز واحد؟ والعقل هو من سيحسم مصير علي معلول في الأهلي وليس العاطفة.

وأضاف: “علي معلول كان قريبا من الحصول على الجنسية المصرية وحاولنا مساعدته في ذلك لكن الأمور تعطلت”. 

واستمر في تصريحاته:” مش هنستخدم العواطف مع علي معلول.. لما ينزل الملعب الرؤية هتكون واضحة وهنشوف مستواه وسط اللاعبين هيبقى إيه.. الفنيات هتكون هي الفارق في استمرار علي معلول من عدمه وليس العاطفة.. وأنا مش هفضّل العاطفة على مصلحة الأهلي”. 

وأضاف “لم يتم توقيع أي عقوبة على أي لاعب بالفريق حتى الآن، و أنتظر عودة اللاعبين من معسكر المنتخب لأعرض عليهم اللائحة الجديدة، وفي اليوم التالي سأجلس مع الشناوي و5 لاعبين آخرين يختارهم هو من الكبار وسوف نتناقش في اللائحة”. 

وحين سؤال محمد رمضان عن حقيقة فرض عقوبات على إمام عاشور ولاعبي الأهلي، أجاب: هو احنا لسه بدأنا؟. 

وعن تعاقدات الأهلي في الفترة المقبلة، قال رمضان: “محمد علي بن رمضان ليس من الأسماء المطروحة للانضمام للأهلي حاليًا، وكولر هو المسؤول بشكل كامل عن الأمور الفنية، ونحن مسؤولون عن الأمور الإدارية”. 

Exit mobile version