
تعرض أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية مفاجئة، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة حيث أُودع الرعاية المركزة.
وعلم نمبر 1 نيوز أن الفحوصات الطبية التي خضع لها ميدو أثبتت إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وما يزال مهاجم منتخب مصر السابق يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى التي تم نقله إليها أمس.
وتعرض ميدو لوعكة صحية مفاجئة بعد قرار محكمة الاستئناف تأييد حبس نجله 7 أشهر في اتهامه في قضية حيازة المخدرات، وتغريمه في المخالفات المرورية.
خضع ميدو لسلسلة من الفحوصات الطبية على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وجاءت هذه الفحوصات من أجل الوقوف على تفاصيل حالته الصحية، وتحديد الخطوات الطبية المناسبة للتعامل معها.
وقرر الفريق الطبي استمرار ميدو داخل العناية المركزة، تحت الملاحظة الدقيقة، لحين استقرار حالته.







